مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: ليس أمامنا إلا القتال للحفاظ على اسم الدراويش
الإثنين، 19 فبراير 2018 - 00:24
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
تحدث عمرو فهيم مدرب الإسماعيلي عن خسارة فريقه أمام إنبي مشيرا إلى "التركيز ضاع في الشوط الثاني".
وقال عمرو فهيم: "الإسماعيلي أدى بشكل جيد جدا في الشوط الأول ولو نجحنا في التسجيل لحسمنا المباراة".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "ولكن في الشوط الثاني، ابتعد التركيز عن اللاعبين وإنبي نجح في حسم المباراة".
وواصل "ليس أمامنا الآن إلا القتال في كل المباريات المقبلة من أجل الدفاع على اسم نادي الإسماعيلي".
وفاز فريق إنبي على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الـ 25 من الدوري المصري.
هزيمة جديدة للدراويش أوقفت رصيد الفريق عند النقطة 46 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ 63 نقطة.
المصري في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 23 مباراة، بينما الزمالك في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 24 مباراة وسموحة خامسا بـ 38 نقطة.
اقرأ أيضا -
صراع الوصافة.. من يحسم مواجهة الـ4 أندية المتنافسة على مقعد دوري الأبطال
عرفة السيد يشرح لـ في الجول لماذا ابتعد عن التهديف مع إيهاب جلال
كم مباراة يحتاجها الأهلي للنجمة الرابعة بعد سقوط الإسماعيلي "إنبي قد يحقق أمنية البدري"
الأهلي يوضح لـ في الجول أسباب التغييرات العديدة في قائمة لقاء النصر
ما فاتك في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.. سقوط سوداني مفاجئ وتفوق القوى التقليدية
ما فاتك في ذهاب تمهيدي الكونفدرالية.. مباريات مبشرة ببطولة قوية
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري
مش مهم