فيراتي يتحدث عن الانضمام إلى برشلونة والقتال أمام ريال مدريد

الجمعة، 16 فبراير 2018 - 11:57

كتب : مايكل فارس

ماركو فيراتي

فتح النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الباب من جديد أمام الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انضمامه لنادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

ماركو فيراتي

النادي : باريس سان جيرمان

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال: "الانضمام لبرشلونة ؟ أنا لا أعرف، لكني سعيد هنا في باريس. أنا مؤمن بمشروع الفريق وأتمنى الاستمرار معه لفترة أطول".

وأضاف "لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ربما يقرر النادي بيعي، دعونا نرى ماذا يمكن أن يحدث".

الجدير بالذكر أن فيراتي كان قريبا من الانضمام لبرشلونة في الصيف الماضي، ولكن تمسك النادي الباريسي ببقائه ورفض بيعه للبلاوجرانا ليعتذر بعدها اللاعب ويقرر الاستمرار مع الفريق.

وبسؤاله عن خسارة الفريق أمام ريال مدريد أجاب "أن تتلقي هدفين في الدقائق الأخيرة هذا يجعل الأمور معقدة، أعتقد أننا لم نُقدم مباراة سيئة ولكننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة يصعب علي شرحها".

وتابع "كرة القدم عبارة عن مجموعة من التفاصيل الصغيرة، لقد أُتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نُسجل، جزء من هذه التفاصيل عندما أبعد سيرخيو راموس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وفي المقابل الكرة لمست ركبة كريستيانو وسكنت المرمى".

وأكمل "لدي ثقة في هذا الفريق، أظهرنا أننا نمتلك شخصية كبيرة حتى لو كانت النتيجة ليست جيدة. الآن ليس لدينا ما نخسره سيتوجب علينا أن نقاتل كما لم نفعل من قبل فالتأهل للدور القادم أصبح ضرورة قصوى".

وعلق صاحب الـ25 عاما على الانتقادات التي توجه لزميله بالفريق نيمار دا سيلفا قائلا: "نيمار لاعب كبير ويمتلك الخبرة اللازمة للفوز بدوري الأبطال لقد فاز مع برشلونة باللقب ويمكنه تكرار ذلك معنا".

وفاز ريال مدريد على ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في الإياب الشهر المقبل ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز بفارق هدفين أو أكثر على ملعبه للصعود.

التعليقات
قد ينال إعجابك