حوار في الجول – حمادة طلبة: إيقاف السعيد يعني تعطيل الأهلي.. وأنظر للحضري من أجل المنتخب

الخميس، 15 فبراير 2018 - 23:26

كتب : أحمد شاكر

حمادة طلبة مع منتخب مصر

يؤمن حمادة طلبة مدافع الأسيوطي سبورت أنه حال إيقاف عبد الله السعيد لاعب الأهلي فسوف يتعطل الفريق الأحمر كثيرا في مباراة الفريقين.

ويستضيف الأسيوطي منافسه الأهلي يوم الجمعة في ملعب برج العرب في إطار الجولة 24 من الدوري المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن ملاحقه الإسماعيلي.

أما الأسيوطي فيحتل المركز الـ12 في الترتيب برصيد 29 نقطة.

وتحدث حمادة طلبة لـFilGoal.com قائلا: "هذه مباراة هامة لنا في الدوري فالأهلي يسير بخطى ثابتة مؤخرا ونحن نقدم عروض جيدة ونسير في الدور الثاني بشكل جيد".

وشدد "نلعب دائما على الفوز وإن لم ننجح في تحقيقه فعلى أقل تقدير لا نخسر وهذه تعليمات علي ماهر مدرب الفريق".

وأردف "هذه التعليمات إيجابية للغاية بالنسبة فلها تأثير كبير على الأداء والنتائج والجميع يرى أن الفرق تجد صعوبة كبيرة أمامنا حينما تواجهنا في ملعب جيد".

وواصل لاعب الزمالك الأسبق حديثه "الأهلي يسير بشكل جيد ولكننا نحتاج لنقاط المباراة خاصة أن أغلب الأندية قريبة من بعضها البعض ولدينا طموح في إنهاء الموسم في مركز جيد".

وعن الهزيمة بصعوبة بهدف دون رد في الدور الأول من الدوري علق حمادة طلبة "كنا ند لهم ولكن لديهم حلول فردية كثيرة والخطورة الأكبر تتمثل في عبد الله السعيد".

وأكمل "إن استطعنا إيقاف عبد الله السعيد سيكون هناك فارق كبير معنا خلال اللقاء، نعم الخط الأمامي في الأهلي كله مميز لكن السعيد متألق في الفترة الأخيرة ومصدر إزعاج كبير لأي خصم".

وتابع "هو كان حل الأهلي أمامنا بالدور الأول حينما تأزمت الأمور عليهم، فهو يتحكم بإيقاع اللعب بشكل مميز وإيقافه يعني إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية لصالحنا".

وعن فوز الأهلي على المقاولون مرتين خلال أربعة أيام علق "الأهلي عندما يشعر أن المنافس يخاف منه يضفط ليسجل الكثير من الأهداف لكن رأينا عندما ضغط المقاولون سجلوا هدفين".

وواصل "مباريات الأهلي الأخيرة ليست مقياس ولا بد أن نكون ند لهم في الملعب وهذه تعليمات علي ماهر لنا فهو قال أنتم فريق جيد ولا تخافوا من أي منافس والعبوا من أجل الفوز".

العودة للمنتخب

وبسؤاله عن طموحه في العودة لتمثيل منتخب مصر علق "أراه حق مشروع لأي لاعب فأنا أبذل قصارى جهدي من أجل ذلك".

وواصل اللاعب صاحب الـ36 عاما "إن تحدثنا عن السن فلننظر إلى عصام الحضري هو بعمر الـ45 ومازال يلعب ومحترف في الدوري السعودي".

وأردف "أنظر إلى الحضري دائما فأنا أملك نفس العزيمة والطموح والعمر ليس مقياس وطالما أظهر بشكل جيد في الملعب فسأظل أحلم بتمثيل منتخب مصر مجددا".

اقرأ أيضا:

في الجول يوضح سر القميص الحائر بين مورينيو وكونتي

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

التعليقات
قد ينال إعجابك