مدافع ليفربول: صلاح وفيرمينو تصدرا العناوين لكن ماني يعمل بقوة

الخميس، 15 فبراير 2018 - 20:31

كتب : FilGoal

محمد صلاح

أشاد أندي روبرتسون مدافع ليفربول بزميله ساديو ماني رغم التألق الكبير الذي يقدمه محمد صلاح وربرتو فيرمينو في كل المباريات الأخيرة للفريق.

الثلاثي صلاح وفيرمينو وماني سجلوا خماسية ليفربول التي دك بها مرمى بورتو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع ناديه: "صلاح وفيرمينو تصدرا العناوين في الأسابيع الأخيرة، ولكن ماني يعمل بقوة داخل الملعب وسرق الأضواء بفضل ثلاثيته".

وأضاف "ركضت خلف الفتى الذي يجمع الكرات عقب نهاية المباراة للحصول على الكرة، وإعطائها لماني ليحتفظ بها"، موضحا أن السنغالي لم ينتبه للأمر.

وعن أداء الفريق أمام بورتو، أكمل روبرتسون: "لم نسمح لهم بالسيطرة. جماهيرهم حاولت جعل الأمور أكثر صعوبة ولكننا نجحنا في إسكاتهم بسرعة. في العشر دقائق الأولى حافظنا على امتلاكنا للكرة ومع إحراز الهدف الأول هدأت الأمور".

وواصل "خلقنا العديد من الفرص ولم نسمح لهم بذلك. كان الأداء رائعاً قياساً بأنها مباراة خارج الديار. نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا".

تواصل أداء الريدز المبهر بالقميص الثالث البرتقالي في ظل إحراز 24 هدفاً خلال ست مباريات، وهو ما علق عليه روبرتسون مازحاً: "ربما تظن الفرق الأخرى أننا مشعين للغاية فلا يقتربون مننا أو ربما يتسبب اللون في شيء ما لأعينهم. هذا القميص بات يجلب الحظ لنا".

اقرأ أيضا:

في الجول يوضح سر القميص الحائر بين مورينيو وكونتي

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

عمرو جمال يقرر الاستمرار مع بيدفيست

التعليقات