روما: اضطررنا لبيع صلاح إلى ليفربول.. وكان يجب أن نحصل على مبلغ أكبر

الخميس، 15 فبراير 2018 - 14:40

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح

تحدث رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لروما عن بيع محمد صلاح لاعبه السابق إلى ليفربول، موضحا أن فريقه اضطر لبيع النجم الدولي المصري. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح مونشي قائلا: "في نهاية المطاف كان بإمكاننا أن نرفع سعر صلاح إلى 50 مليون يورو مع الإضافات، لكن في تلك اللحظة كنا مضطرين لبيعه وكان ذلك خيارا هاما".

وأضاف "صفقات نيمار وكيليان مبابي غيرت شكل سوق الانتقالات، لكن في اللحظة الحالية كان من الضروري أن نبيع".

وأكمل "لازلت أعتقد أننا كان من الممكن أن نحصل على سعر أفضل لبيع صلاح، لكن ذلك منحنا فرصة للقيام بخطوات أخرى، حينما وصلت كان عرض ليفربول من أجل ضم صلاح 32 مليون يورو بجانب 3 مليون كإضافات، وفي عالم كرة القدم اليوم اللاعبون يرحلون إلى أي فريق يريدونه".

وواصل "الأرقام هامة لأنه في نهاية المطاف نحن في مجال أعمال، لكن لا يمكنك شراء الجماهير، في سنواتي بنادي إشبيلية الناس كانوا يحصدون الألقاب وهذا شيء يجب أن يحدث لروما".

وتطرق للحديث حول غضب الجماهير من بيع روما لأفضل لاعبيه خاصة محمد صلاح قائلا: "أتفهم الجماهير وطبيعتها جيدا جدا، أعلم أنهم لا يتحدثون حول الأرقام ويرغبون فقط في الفوز، لكن تلك هي وظيفتي وعلينا أن نبني فريقا لا يفوز فقط لكن أيضا يفعل ذلك باستمرار طيلة الوقت، الجماهير لا ترغب في وعود بل نتائج".

وتابع "أتقبل كل ذلك لكنني أطلب منهم إيمانا قليلا بما نفعله الأمر يتطلب وقتا ويجب أن نظل هادئين ونعمل بقوة لكي نجد المسار الصحيح نحو ما تريده الجماهير".

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول قادما من روما في صيف 2017 بمبلغ 42 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي قبل انضمام فيرجيل فان ديك من ساوثامبتون ونابي كيتا من ريد بول لايبزج.

وسجل الدولي المصري صاحب الـ25 عاما 30 هدفا وصنع 10 أهداف في 36 مباراة بكل المسابقات مع ليفربول هذا الموسم.

وتطرق مونشي للحديث عن اهتمام تشيلسي بضم إدين دجيكو مهاجم الفريق خلال شهر يناير الماضي قائلا: "بدأنا الحديث مع تشيلسي حول رحيل إيمرسون بالميري بعد ذلك سألنا عن إدين دجيكو".

وأكمل "أخبرناهما أن يقدموا عرضا وسنقيمه، لكن تشيلسي لم يقدم يوما الأرقام التي طلبناها ولم نتوصل لاتفاق من أجل دجيكو".

وأتم "لم نكن مقتنعين بنسبة 100% ببيع دجيكو لكنه أراد الرحيل، وكنا سنضم بديلا، أوليفيه جيرو كان خيارا هاما لنا وكذلك ميتشي باتشوايي".

وشارك دجيكو مع روما خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 14 هدفا وصنع 4 أخرين.

ونجح تشيلسي في ضم إيمرسون خلال شهر يناير من روما بمبلغ 18 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا:

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

عمرو جمال يقرر الاستمرار مع بيدفيست

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك