الزمالك يستفسر عن إنذارات مدافعه قبل المشاركة أمام دجلة
الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 12:47
كتب : مراسل في الجول
محمد عبد الغني سموحة - الزمالك
استفسر الجهاز الإداري لنادي الزمالك عن عدد إنذارات محمد عبد الغني لاعب الفريق الجديد قبل إشراكه أمام وادي دجلة.
وحصل عبد الغني على بطاقة صفراء في مباراته الأولى مع الزمالك أمام سموحة في الجولة الماضية، وحرص الجهاز الإداري على التأكد من موقف اللاعب من المشاركة أمام وادي دجلة.
وأكد اتحاد الكرة للزمالك أن البطاقة الصفراء للاعب صاحب الـ25 عاما، ويحق له المشاركة بصورة طبيعية في المباراة.
كان عبد الغني قد انضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادما من نادي مصر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.
ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا
حوار في الجول - أيمن أشرف: تحدي العودة للأهلي ولماذا رفض الزمالك.. وكأس العالم
بالفيديو.. حوار في الجول – أزارو: مررت بفترة مثل سواريز ورونالدو.. ولا أندم على الفرص
أزارو على قمة هدافي الدوري.. 6 إنجازات تاريخية تنتظره حال حصوله على اللقب
ماذا فعل صلاح خلال رحلاته السابقة في البرتغال
في ذكراه الـ13.. حكاية الحارس "الثابت" ومدير الكرة "البطل"
اتحاد الكرة: قرار إشراك اللاعبين الأربعة الأجانب مؤجل للموسم الجديد
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












وادي دجلة
الزمالك
الدوري المصري