مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: لدينا هدف واحد ضد إنبي.. ومشاركة بهاء مجدي واردة
الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 12:02
كتب : ياسر الشريف
بهاء مجدي
قال محمد حسن أبو جريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي إن الظروف التي يمر بها فريقه وإنبي تصعب من المواجهة بينهما، موضحا أن بهاء مجدي قد يشارك بعد انضمامه للتدريبات الجماعية. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وبدأ أبو جريشة حديثه لـFilGoal.com قائلا: "الظروف التي يمر بها الإسماعيلي وإنبي تصعب من المواجهة بيننا".
وأضاف "تعادلنا مع هزيمة إنبي تجعلنا بلا هدف سوى الحصول على النقاط الثلاثة".
وتابع "نستعد للقاء حاليا من خلال هدف الفوز فقط ونعمل على دراسة المنافس للاستعداد له بشكل لائق".
وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيا مع الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري، فيما وخسر إنبي من الرجاء بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ24.
وواصل أبو جريشة متحدثا عن الغيابات قائلا: "سندفع بالجاهز من اللاعبين، سنتأكد أولا من تمام شفاءهم من الإصابة بجانب جاهزيتهم الفنية والبدنية".
وأكمل "الأقرب للمشاركة بهاء مجدي بعد انتهائه من فترة التأهيل وانضمامه لتدريبات الفريق".
وأتم "هدفنا العودة للانتصارات ومواصلة المنافسة على الصدارة حتى لا نتبعد عن القمة".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة إنبي ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري يوم الأحد.
وكان بهاء مجدي قد ابتعد عن المشاركة مع الإسماعيلي بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الضامة.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني