الأهلي - الإسماعيلي
ألمح سيد معوض مدرب الأهلي إلى تعافي ثلاثة لاعبين مصابين، وجاهزيتهم المشاركة في المباراة المقبلة أمام الأسيوطي في بطولة الدوري المصري.
وصرح معوض عبر برنامج الحريف بقناة دي ام سي سبورتس: "محمد هاني وعلي معلول وسعد سمير يتدربون بشكل طبيعي، عودة هذا الثلاثي ستمنح الجهاز الفني حلول إضافية".
وأضاف: "أما رامي ربيعة سيبقى في ألمانيا ثلاثة أسابيع، ونأمل لحاقه ببداية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل".
وأوضح: "باسم علي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية تستلزم عودته بعد 10 أيام، أما أحمد حمدي سيعود بعد 4 أيام".
وأكد في ختام تصريحاته: "لا نريد استعجال مشاركة أي لاعب في ظل ضغط المباريات، لأن إصابته مجددا ستبعده فترة طويلة عن الملاعب".
طالع أيضا
أزارو لـ في الجول: لماذا لا ألعب في ليفربول يوما ما؟ سأنسجم مع صلاح سريعا
عامر حسين ينفي لـ في الجول "طلب مرتضى": الزمالك اقترح ذهاب الأهلي للإسماعيلية
حوار في الجول – محمد الشناوي يتحدث عن حلم المونديال و"الأهلي يعوضني عن كل شيء"
نبيه يلمح لرغبة كوبر في الاستمرار مع المنتخب.. وفرص الشحات وعنتر ومحسن
#ليلة_الأبطال – مؤتمر فيرمينو: سأقوم بكل شيء لمساعدة صلاح.. وعوضنا رحيل كوتينيو
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل