نبيه يلمح لرغبة كوبر في الاستمرار مع المنتخب.. وفرص الشحات وعنتر ومحسن

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 22:56

كتب : FilGoal

المران الأخير لمنتخب مصر قبل التوجه إلى غانا

ألمح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر لرغبة المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر في الاستمرار مدربا للمنتخب بعد كأس العالم.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports: "عملنا بشكل جيد في الفترة الماضية. نثق في وعي إدارة اتحاد الكرة وهاني أبو ريدة رئيسه ورؤاهم".

وكان أبو ريدة قد ربط استمرار كوبر مع المنتخب بنتائج الفراعنة في كأس العالم. (طالع التفاصيل)

وأضاف نبيه متحدثا عن اتحاد الكرة: "الاتحاد الذي قاد منتخب مصر لكأس العالم لديه ما يكفي من الرؤى لمستقبل الكرة المصرية".

وشدد "الحديث حول بقاء كوبر أو رحيله كثير. الرجل يعمل بمنتهى التفاني والجدية ويشعر شعور مختلف وارتباط بمصر. القادم سيكون أفضل".

واستدرك نبيه عن التطور في أداء المنتخب في كأس العالم: "لا يوجد أمر في العالم غير قابل للتطور. نحن راضون عن عملنا. كل مرحلة لها استراتيجتها الخاصة. القادم سيكون أفضل بسبب انتهاء الأعباء النفسية علينا وأتخيل أن سيكون هناك تطورا فنيا".

وأكمل "طلب جوازات سفر عدد كبير من اللاعبين إجراء طبيعي تحسبا لأي ظروف".

وأعلن نبيه انضمام حسين الشحات لاعب العين الإماراتي المعار من مصر للمقاصة لمنتخب مصر في المعسكر المقبل.

وأردف "حسين الشحات يسير بشكل جيد في الإمارات بعد فترة جيدة في مصر أيضا. عندما يؤدي لاعب بشكل جيد نقول ذلك حتى ترتفع إمكانياته وسيكون ضمن المجموعة المختارة بالنسبة لنا".

وشرح "مازال أمامنا شهر و10 أيام على المعسكر المقبل وكل شيء يمكن أن يتغير. كل اللاعبين في الدوريات العربية والأوروبية والدوري المصري وعملوا معنا يعتبروا ضمن القوام. كل مجموعة الدوري السعودي تحت أعيننا وأحترم في فكرهم أنهم سافروا من أجل أن يشاركوا لينضموا للمنتخب".

وأتم نبيه متحدثا عن فرص صلاح محسن ومحمد عنتر لاعبا الأهلي والزمالك المنتقلان حديثا من إنبي والأسيوطي قائلا: "لاعبان جيدان وسيكون لهما دورا مع تألقهما في الأهلي والزمالك".

التعليقات

قد ينال إعجابك