مدرب بيدفيست: عقلية عمرو جمال تحتاج لتغيير.. لو مكان كوبر لن أستدعيه لكأس العالم

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 00:29

كتب : رامي جمال

عمرو جمال

انتقد جافين هانت المدير الفني لبيدفيست ويتس مهاجم الفريق عمرو جمال ببسبب عدم تدربه بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة ما أدى لابتعاده عن التشكيل.

وغاب عمرو جمال عن المباريات الخمسة الأخيرة التي خاضها الفريق في كل البطولات كما تم استبعاده من قائمة الفريق الجنوب إفريقي من دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث هانت لموقع "أي أو إل" قائلا: "تحدثت معه في وقت سابق وأراد الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة لأنه لم ينسجم بالشكل الكافي ووافقت على طلبه وإدارة النادي كذلك، لكن لم تأت أي عروض".

وأضاف "بعد غلق سوق الانتقالات طالبته بالاجتهاد أكثر ورفع مستوى اللياقة البدنية ومحاولة العودة إلى الفريق، أنا أعرف أنه لاعب جيد لذلك قمنا بضمه".

قبل أن يستدرك "لكن العقلية تتحكم في كل شيء، وكل شيء يأخذ وقت هنا للانسجام، أعتقد أنه استسلم بشكل مبكر جدا".

وشدد هانت "إن أظهر عمرو جمال لي ولزملائه رغبته في اللعب يمكنه العودة للفريق بالتأكيد".

وانتقل المدير الفني لبيدفيست للحديث حول انضمام عمرو جمال إلى منتخب مصر لكأس العالم 2018 قائلا: "قلت له أنت لا تسبب ضرر سوى لي ولنفسك، ولكنه يسبب ضررا لنفسه أكثر لأنه يرغب في المشاركة في كأس العالم".

وأتم "لو كنت مكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لما اخترته معي لأنه لا يلعب، نحن نتدرب لـ45 دقيقة يوميا وهذا غير جيد فيما يبدو، عمرو أمامه أربعة أشهر وبالطبع يمكننا إشراكه معنا مجددا فهو لاعب جيد، ولكن اللاعب الجيد يحتاج لعقلية صحيحة".

وانضم عمرو جمال إلى بيدفيست قادما من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة وشارك في 19 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع هدفا وحيدا.

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك – ضم 18 لاعبا واستبعاد الونش وداوودا والشامي للقاء دجلة

صلاح محسن: الدوري في يد الأهلي

رسميا – عماد سليمان يرحل عن المقاصة مع إيقاف التنفيذ مؤقتا

نجم الجزائر: ما يقدمه صلاح يفيد الكرة الإفريقية

محمد الشناوي: القادم أصعب.. وشكرا كوبر

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس