ميمي عبد الرازق لـ في الجول: سلاحي لاعبي سموحة.. وطموحنا المربع الذهبي
الإثنين، 12 فبراير 2018 - 10:31
كتب : أحمد شاكر
طلعت يوسف ميمى عبد الرازق سموحة المصرى
أكد ميمي عبد الرازق على تواصل فرج عامر رئيس نادي سموحة معه لتولي مهمة قيادة الفريق بعد رحيل طلعت يوسف المدير الفني السابق.
وقال عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "بالفعل المهندس فرج عامر أبلغني بقرار النادي ودائما ما أكون تحت أمر النادي في أي وقت".
وأضاف عبد الرازق "أكن كل الاحترام والتقدير لإدارة سموحة وأشكرهم على تلك الثقة".
وأعرب ميمي عبد الرازق عن سعادته قائلا "كل فترة أتولى فيها مسئولية الفريق يحالفني التوفيق وسلاحي اللاعبين فأنا أعرفهم جيدا وكان لي دور في استقدامهم".
وعن رحيل طلعت يوسف من قيادة الفريق قال عبد الرازق: "هذه هي سنة الحياة وأتمنى له كل التوفيق في القادم فهو من الشخصيات المحترمة".
وكان سموحة قد خسر في مباراته الأخيرة بهدف نظيف أمام الزمالك ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المصري.
وعن أهدافه مع الفريق قال عبد الرازق: "سنعمل بما يرضي الله ولدينا طموح كبير لإنهاء الموسم في المربع الذهبي ويبقى هذا الأمر بأقدام اللاعبين".
وأضاف "عملت مع ستراكا وأعلم كل شيء في النادي أتمنى التوفيق لي وللاعبين في الفترة المقبلة".
وفي النهاية أعلن عبد الرازق "سأقود تدريبات الفريق اليوم بمفردي حتى يتم الاستقرار على التشكيل الخاص بالجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة".
ويقع سموحة في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












سموحة
الدوري المصري