عدسة علي فهيم
كشف مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي في نادي الإسماعيلي المدة المنتظرة التي ستشهد غياب محمد عواد عن المشاركة مع الدراويش.
وقال رئيس الجهاز الطبي: "إصابة عواد عبارة عن مزق في عضلة السمانة".
وأضاف لـFilGoal.com "إصابته تحتاج للعلاج من 10 أيام لأسبوعين وهذه مدة غيابه".
وأردف "تأجيل لقاء الإسماعيلي أمام المصري فرصة مناسبة لتكثيف علاج المصابين".
وواصل "بهاء مجدي يخوض تدريباته التأهيلية بعد تمام شفائه ويشارك في التدريبات الجماعية. محمد هاشم سيشارك في التدريبات بشكل طبيعي بعد يومين".
وتابع "أما إسلام عبد النعيم فهو في مرحلة الشفاء الآن وبعدها سيبدأ التأهيل".
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة من 23 مباراة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل في الجولة الـ25 بعد تأجيل لقاء الفريق أمام المصري.
طالع أيضا:
إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو
محمد عطوة: شيكابالا ساعد في إتمام صفقة انضمامي إلى الرائد
مدرب الأهلي: مواجهة المقاولون لا علاقة لها بفوزنا السابق عليه.. أشبه بمباريات الكؤوس
مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: 3 أسباب تدفعنا لإشراك وجوه جديدة
نائب رئيس المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن إلى المستشفى
عواد: الأهلي حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 أهداف مع الإسماعيلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل