إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو

الأحد، 11 فبراير 2018 - 12:49

كتب : محمد سمير

إيتو - محمد صلاح

أشاد صامويل إيتو مهاجم منتخب الكاميرون السابق بالمحترف المصري محمد صلاح جناح ليفربول ووصفه بواحد من أفضل لاعبي العالم وصنفه مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال إيتو في تصريحات لصحيفة ذا صن البريطانية: "محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وبالنسبة لي مثله مثل ميسي ورونالدو".

وأضاف إيتو "صلاح يصنف من أعظم اللاعبين في إفريقيا ومستواه الحالي مع ليفربول يجعله جيدا مثل ميسي ورونالدو".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح الذي أحرز 21 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم شهد انتقاله إلى ليفربول قبل بداية الموسم الحالي علامات استفهام كبيرة لم تتوقع تألقه الحالي.

وأوضح إيتو "بالنسبة لي أكون سعيدا عند رؤية اللاعبين الأفارقة في أعلى المستويات عالميا وأدائه مع ليفربول كان عظيما هذا الموسم".

وعن الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا قال إيتو: "بالتأكيد يستحق الجائزة وأتمنى له المزيد من التألق في السنوات المقبلة".

وأشار التقرير إلى وجود محمد صلاح من قبل بفريق تشيلسي دون اللعب بصفة مستمرة قبل أن يرحل للدوري الإيطالي ليتألق ويعود من جديد للدوري الإنجليزي مقابل 34.3 مليون استرليني إلى ليفربول.

وعن احتمالية ارتداء محمد صلاح شارة القيادة في ليفربول مستقبلا أوضح إيتو أن اللاعب المصري يمكنه رفع التحدي بالنسبة له للوصول لذلك.

وأوضح إيتو "صلاح لن يصرخ في ليفربول عليكم القيام بذلك فالناس مثله يتعاملون باحترام كبير".

وأتم "في رأيي موقفه داخل الملعب يجعل منه قائدا طبيعيا للفريق ويمكن أن يتطور أكثر وأكثر حتى يصل لشارة القيادة".

وتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول ونجح في تسجيل 28 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة بمختلف المسابقات وقام بصناعة 9 أهداف.

وبعد مرور 26 جولة من الدوري الإنجليزي يتواجد صلاح في المركز الثاني بترتيب الهدافين بتسجيل 21 هدفا بفارق هدفين حاليا عن هاري كين مهاجم توتنام.

التعليقات