رئيس إنبي لـ في الجول: تقدمنا بشكوى ضد إيهاب جلال لدى اتحاد الكرة
الأحد، 11 فبراير 2018 - 13:29
كتب : حامد وجدي
إيهاب جلال
أعلن علاء خشب رئيس نادي إنبي عن تقديمه شكوى ضد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك لدى اتحاد الكرة.
وترك جلال تدريب إنبي الشهر الماضي ليتولى تدريب الأبيض، ليقول خشب لـFilGoal.com: "تقدمنا بشكوى ضده لأنه لم يسدد الشرط الجزائي عقب رحيله".
وأضاف "قيمة الشرط الجزائي هو شهرين من راتبه مع الفريق".
المدرب صاحب الـ50 عاما تولى مسؤولية الزمالك في 7 مباريات في الدوري فاز في 3 منهم وخسر مرتين.
ومع إنبي الذي تولى قيادته مطلع هذا الموسم، لعب 13 مباراة فاز في 7 منهم.
وكان جلال قد ترك مصر للمقاصة بنهاية الموسم الماضي الذي أنهاه وصيفا للدوري خلف الأهلي.
طالع أيضا:
إيتو: صلاح من أفضل لاعبي العالم وأصنفه مع ميسي ورونالدو
محمد عطوة: شيكابالا ساعد في إتمام صفقة انضمامي إلى الرائد
مدرب الأهلي: مواجهة المقاولون لا علاقة لها بفوزنا السابق عليه.. أشبه بمباريات الكؤوس
مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: 3 أسباب تدفعنا لإشراك وجوه جديدة
نائب رئيس المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن إلى المستشفى
عواد: الأهلي حسم الدوري.. وأتمنى تحقيق 3 أهداف مع الإسماعيلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












إنبي
الزمالك