حوار – إيهاب جلال.. عن فرصة إلهية بسبب كاسونجو وفتوح ومتى يرضي الزمالك طموحه

السبت، 10 فبراير 2018 - 23:24

كتب : فادي أشرف

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن موعد إرضاء الفريق لطموحاته، وعلاقته بمرتضى منصور رئيس الزمالك والانتقادات الموجهة لي، وكيف يرى لاعبي الفريق وعديد من الأمور الخاصة بفريقه.

وقال جلال في حوار لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports: "يجب أن يكون هناك حيثيات لأي رأي، لم أرى مرتضى سوى مرة وأنا أوقع العقد ومرتين أخرتين بسبب القائمة الإفريقية والصفقات التي طلبتها".

الصفقات والانتقادات.. وهل يتدخل مرتضى؟

وأضاف "عندما أختار لاعب جديد أختار لاعب مختلف سيفيد الفريق، اللاعبين الموجودين حاليا جيدين ومع الاعتياد علي وعلى طريقتي سيتحسنوا، بجانب الضغط الواقع عليهم منذ بداية الموسم، سيتحسنوا بكل تأكيد".

وشدد "المكسب يعطينا دفعة وثقة، وسعيد باللاعبين في التدريب".

وأكمل "لا أستمع للانتقادات، لم أسمع شيء ولا أجعل أحدا يحكي لي ما يقال لأنني لا أريد مشاكل مع أحد. ولكن أتمنى ألا تصبح الانتقادات زائدة على الحد لأن كل رأي يجب أن يكون مدعما بأدلة وحقائق. مازال أمامنا تغييرات كبيرة وتدوير كبير بين اللاعبين. اللاعبون يتدربون بشكل جيد والمصابين سيعودون ويجب أن نصل للتوليفة السليمة".

وكشف "أقابل الجمهور في النادي وأبلغت اللاعبين أن الضغط علينا بسبب مؤازرة الجماهير الرائعة رغم خسارتنا للنقاط".

متى يرضي الزمالك طموحه

وأردف "نحتاج لفترة حتى نصل للمستوى الذي نأمل فيه، علينا أن نصل لعدد مكاسب متتالية ثم ننهي الموسم بالشكل الذي نريده، ونصل للا مركزية التي أريدها، وبالمكاسب التي نحتاجها ثم نصل للشكل الذي يرضيني مع نهاية الموسم".

وعن صفقات الشتاء قال جلال: "كلهم تألقوا، اليوم ضد سموحة ضغطت على عنتر ولعب 10 دقائق مصابا، لم يكن موفقا لكن الهدف الذي أحرزه جعل شكله أفضل. كنت سأخرجه قبل الهدف ولكنه سجل، هو يحب اللعب على الجناح ولكنني استعنت به في عمق الملعب".

وأضاف "كذلك عماد فتحي لاعب كبير ولديه نزلة معوية لكن تم علاجه وتألق منذ المباراة الأولى".

وأكمل "كذلك محمد عبد الغني لاعب ممتاز، كنت أريده في إنبي وأن يؤدي بذلك الشكل في أول مباراة في الدوري الممتاز بقميص الزمالك ضد فريق كبير مثل سموحة فهو أمر رائع".

وشدد "محمود عبد العزيز حصلنا عليه في أخر دقيقة في يناير وكنا نحاول ضمه منذ بداية الشهر".

باسم مرسي وحفني ومحمد إبراهيم

واستدرك "باسم مرسي سيعود لمستواه، هو مصاب ومجتهد جدا وضغط على نفسه وهو مصاب لأنه لا يريد الخروج من الملعب. أسبوع أو أسبوعين وسيعود لاعبا كبيرا، الأمر نفسه بالنسبة لمحمد إبراهيم. اليوم ضد سموحة مثلا استبعدت مؤيد العجان ليس بسبب سوء مستواه ولكن لأن كان لدي داخل الملعب لمركز الظهير الأيسر. كما أنني كنت سأشرك أيمن حفني لأنه تدرب جيدا الفترة الماضية".

وأردف "في وسط الملعب لدينا لاعبين رائعين، منهم دولي مثل طارق حامد وأخرين يريدون الانضمام للمنتخب، يجب أن أفهم طموحات كل لاعب وهذه هي مهنة المدرب".

كاسونجو وفتوح

وعن أزمة كابونجو كاسونجو وأحمد فتوح الذين لم يجلسوا على الدكة بعد التغيير في مباراة إنبي قال: "الله يمنحك الفرص لكي يعرفك الناس واللاعبين. اللاعبون أحيانا يجربون المدرب الجديد، ولكن لو كان الأمر شخصيا لكنت ركلتهم ولكنني أريد أن أثبت نظام نادي الزمالك وقلت لهم عندما نفوز سيشاركون وهذا ما حدث في المباراة اللاحقة ضد طنطا. لا أمر شخصي، نحن نبني نظاما لاسم نادي الزمالك".

رسالة إلى الجماهير

"أتمنى عودتهم، لا أطلب منهم أن يحتملونا لأنهم احتملونا كثيرا".

طالع أيضا

أبو ريدة يدعو رؤساء الأندية لوضع ميثاق عودة الجماهير

الخطيب يشيد بالبدري في جلسة خاصة مع الجهاز الفني

بالفيديو - دوري الأبطال يبتعد أكثر.. النني يشهد سقوط أرسنال في الدربي أمام توتنام

انتقالات يناير – 8 أرقام "غريبة" يعلنها اتحاد الكرة في السوق الشتوي للدوري الممتاز

الجهاز الطبي للزمالك يوضح إصابة النقاز وموعد عودته

الاتحاد لـ في الجول: قبلنا استقالة ماكيدا

التعليقات