صحفي جارديان: انتقال صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد مسألة وقت فقط

السبت، 10 فبراير 2018 - 11:59

كتب : محمد سمير

محمد صلاح

أعرب أندي براسيل صحفي جريدة ذا جارديان البريطانية عن ثقته في انتقال المحترف المصري محمد صلاح جناح ليفربول إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال براسيل أثناء تواجده بإذاعة بي بي سي لتحليل مباراة أرسنال وتوتنام: "انتقال محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد هو مسألة وقت ليس أكثر".

وأضاف براسيل "تألق اللاعب اللافت للنظر يؤكد لي عدم قدرة ليفربول على الحفاظ عليه في المستقبل بسبب اتجاه أنظار كبار الأندية له".

وعن ثقة صحفي جارديان أوضح قائلا: "بالتأكيد سينتهي المطاف بمحمد صلاح في برشلونة أو ريال مدريد مثلما حدث مع لاعبين أخرين تألقوا في أندية الدوري الإنجليزي".

وواصل براسيل "قد ينتقل صلاح إلى ريال مدريد مثلما حدث لجاريث بيل ولوكا مودريتش أو برشلونة مثل لويس سواريز وفيليبي كوتينيو".

كما أشاد أندي براسيل بمهارات محمد صلاح المذهلة وتوقع له التألق مع الفريق حتى نهاية الموسم والتألق في كأس العالم مع المنتخب المصري.

واتجه براسيل بعد ذلك للحديث عن مباراة أرسنال وتوتنام في دربي لندن المنتظر ظهر اليوم وشدد أن اللقاء سيكون بين أقدام هاري كين مهاجم توتنام وبيير أوباميانج وافد أرسنال الجديد.

وتألق محمد صلاح بشدة منذ أن انضم إلى ليفربول هذا الموسم إذ شارك في 34 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 28 هدفا وصناعة 9 أخرين.

كما ينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي ورصيده 21 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنام بفارق هدف واحد فقط.

التعليقات