كاهيل: تشيلسي في مفترق الطرق.. لا توجد صراعات مع كونتي

السبت، 10 فبراير 2018 - 12:28

كتب : لؤي هشام

جاري كاهيل

الهزائم المتتالية وضعت تشيلسي في مفترق الطرق من أجل تحسين النتائج. هكذا يرى جاري كاهيل مدافع الزرق.

جاري كاهيل

النادي : معتزل

تشيلسي خسر أخر مباراتين في الدوري أمام كلا من بورنموث وواتفورد لتسبب هذه النتائج في الحديث عن إمكانية رحيل المدرب أنطونيو كونتي قبل أن تخرج تقارير أخرى وتؤكد استمراره في منصبه.

كل ذلك دفع المدافع الإنجليزي للحديث عما يمر به فريقه مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقال: "نحن الآن في مفترق الطرق، إما أن نتجه يمينا أو يسارا، نحن في طريق حيث الأقرب فيه أن تتخذ المسار الأفضل لأنه بالاعتماد على التجارب الماضية فإنه لديك هذا الشعور بأنها تشتعل خارج النادي".

وأضاف "داخل النادي نحن في حالة جيدة فيما يتعلق بالتكاتف وكوننا مجموعة واحدة ولا توجد أي صراعات مع المدرب، نحن بخير ولكن علينا استعادة النتائج الجيدة مجددا".

وعن أدائه خلال مواجهة واتفورد، أوضح "كان هذا واحدا من أسوأ ما قدمت خلال مسيرتي ولكن نحن نتحدث عن مباراة وحيدة، نعم كنا قاسين تجاه أنفسنا ولكنها في النهاية مباراة وحيدة".

وتابع "تعرضنا للهزيمة في مباراتين متتاليتين مما أشعل الأجواء خارج النادي، ولكنها تظل في النهاية نتيجة مباراتين".

ولكن ما السبب خلف تلك النتائج المتراجعة؟ حسنا، يبدو أن كاهيل لا يعرف.

"لا أعرف حقيقة، ولكن من الصعب أن ينتقد البعض تشكيلتنا فيما يخص التزامنا وعملنا ولكن هذه هي كرة القدم في النهاية ولا يبدو أنها المرة الأولى التي اتعرض فيها لمثل هذا الموقف".

وأردف "نحن نذهب للمباراة بشعور جيد ثم تحدث أشياء مفاجئة ولا تسير الأمور جيدا مثلما حدث أمام واتفورد وتلقينا طرد مبكر رغم ذلك تعادلنا 1-1 ثم انهارت الأمور بعد ذلك".

"ثم يتساءل الناس لماذا وأنت لا تعرف لماذا، عملنا بجد في النهاية ولكن جودتنا لم تكن كافية، إنه شعور سيء بعد المباراة وخاصة أنا لأني قدمت أداءً سيئا".

تشيلسي يواجه وست بروميتش ليلة الإثنين، وجاري يرى أنها الفرصة لاستعادة النتائج الجيدة.

وشرح "أخر مباراتين لم نكن جيدين لذا هذه المباراة هي الفرصة لتصحيح الأمور، هذا الشهر مهم للغاية ومع نهايته سيتحدد شكل الموسم، نحن ندرك ذلك".

وأتم "إن حققنا نتيجة جيدة يوم الإثنين فإن ذلك يعني استعادة لثقتنا في أنفسنا ومواصلة البناء".

التعليقات