العتال لـ في الجول: أرحب بحضور الاجتماع الطارئ لمجلس الزمالك ولكن
الجمعة، 09 فبراير 2018 - 18:08
كتب : مراسل في الجول
هاني العتال - مرتضى منصور
لا يوجد أي مشكلة لدى هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في حضور الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة ناديه.
وقال العتال لـFilGoal.com: "لم يبلغني أي شخص بموعد الاجتماع ولم يتحدث معي أي أحد".
وأضاف "علمت بأمر الاجتماع من الموقع الرسمي لنادي الزمالك".
وأردف "ولكن ليس لدي أي مشكلة في الحضور. أرحب بالتواجد في الاجتماع".
ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة من أجل اجتماع طارئ يوم الأحد المقبل في مقر النادي بميت عقبة دون الكشف عن أسباب ذلك.
ويستعد فريق الكرة بالنادي لمواجهة سموحة في الإسكندرية يوم السبت في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في البطولة برصيد 36 نقطة.
وتغلب الزمالك على طنطا 2-1 في أخر مبارياته بالبطولة.
اقرأ أيضا:
هدية جديدة إلى الأهلي.. الداخلية يعرقل الإسماعيلي
شيكابالا يتحدث عن "احتفال الأزمة" بعد هدفه في الباطن
ثلاثي الأهلي سجل أكثر من 13 فريقا بالدوري .. بينهم الزمالك
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري