كاراجير : جيل ليفربول الحالي أفضل ممن توج بدوري الأبطال

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 17:39

كتب : مايكل فارس

كاراجير ليفربول‎

يرى جيمي كاراجير أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي والفائز بدوري الأبطال عام 2005 أن الجيل الحالي بالفريق أفضل من الذي لعب به.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية تحدث المدافع الإنجليزي السابق عن التحديات التي تنتظر فريقه السابق وأهمها مواجهة فريق بورتو البرتغالي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال: "أعلم أن ليفربول يعتبر فريق غير مرشح للفوز بدوري الأبطال، لكني أرى أن الفريق الحالي أفضل من الفريق الذي فزت معه بالبطولة القارية عام 2005".

وتابع "مواجهة بورتو صعبة، لكن فرصنا في الفوز كبيرة، إذا تخطيناهم لا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث بعد ذلك".

وأكمل أسطورة ليفربول "في كل مرة نتحدث عن حظوظ الفريق في الحفاظ على مركز مؤهل للبطولة الأوروبية في الموسم المقبل، لا يجب أن ننسى أننا لازلنا ننافس في نسخة الموسم الحالي، سأذهب إلى البرتغال لتدعيم الفريق، وأتمنى أن نعود بنتيجة جيدة".

وفاز كاراجير مع ليفربول ببطولة دوري الأبطال عام 2005 بعد مواجهة تاريخية أمام ميلان الإيطالي بالمباراة النهائية.

تقدم ميلان في الشوط الأول بثلاثة أهداف وعاد ليفربول في الشوط الثاني ليحتكم الفريقين للركلات الترجيح التي توجت ليفربول باللقب الخامس في تاريخه.

ويحتل الآن ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة وفقد الأمل نظريا في التتويج باللقب المحلي بعد ابتعاده عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 18 نقطة.

إلا أنه ليفربول يجد منافسة قوية لتأمين التواجد بأحد المقاعد الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا حيث يتفوق بنقطة وحيدة عن تشيلسي الذي يأتي رابعا ونقطتين عن توتنام صاحب المركز الخامس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك