أحمد دويدار
توصل النادي الأهلي لحل ودي مع أحمد دويدار لحل أزمة حصول اللاعب على مبالغ مالية لانتقاله إلى القلعة الحمراء في وقت سابق.
وقال شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي: "لقد حصل اللاعب على 600 ألف جنيه، ولدينا إيصال بذلك".
وأضاف عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "لقد تقدمنا بشكوى ضده لدى اتحاد الكرة، ولتفادي أي أزمة مع النادي الإسماعيلي أو تعرض اللاعب للإيقاف رحبنا بالحل الودي".
دويدار لـ في الجول: تواصلت مع العامري ولجنة الكرة.. وهذه حقيقة ما حدث مع الأهلي
وتابع: "لقد تواصل العامري فاروق نائب رئيس النادي وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة لمناقشة كيفية حل الأزمة وديا".
وأتم: "تم الاتفاق على عقد جلسة بين دويدار وزيزو لبدء حل الأزمة بشكل ودي".
اقرأ أيضا:
البدري: سعيد بجوائز لاعبي الأهلي وإشادة خاصة بأزارو.. ولم نحسم الدوري بعد
خبر في الجول – رغم الخلافات الإدارية.. الزمالك يرفض الاستسلام لضم ظهير المصري
أحمد مرتضى يعلق لـ في الجول على تصريحات كوفي: الهجوم على رئيس الزمالك أصبح وظيفة!
مدرب حراس المنتخب: أنتظر عودة الشناوي لتألقه.. وهذا رأيي في "سياسة الدور" بالأهلي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











