بعد هدفيه في توتنام..صلاح يقود فريق الأسبوع في فيفا 18

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 17:58

كتب : محمد يسري

محمد صلاح - فيفا 18

اختارت شركة EA Sports محمد صلاح محترفنا المصري في صفوف ليفربول ضمن فريق الأسبوع الـ21 للعبة فيفا 18.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

سجل صلاح هدفين في تعادل فريقه ليفربول مع توتنام في الجولة 26 للدوري الإنجليزي؛ ليتم اختياره في فريق الأسبوع للفيفا وبالتحديد لطور FIFA Ultimate Team.

بطاقة صلاح في فريق الأسبوع ستكون خاصة بمركز الجناح الأيمن وبقدرة 89، وهى تختلف عن بطاقته العادية في اللعبة التي تقدر بـ83.

وبجانب صلاح، اختارت الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة جونزالو إيجواين مهاجم يوفنتوس وميتشي باتشواي مهاجم بروسيا دورتموند وهنريك مختياريان صانع ألعاب أرسنال بعد الأداء الذي قدموه في الأسبوع الماضي.

كما تم اختيار ألبان لافون حارس مرمى تولوز حارسا لمرمى الفريق. مع وجود ماتس هومليز مدافع بايرن وناثان أكي مدافع بورنموث وأليكس تيليس ظهير أيسر بورتو بجانب أرون رامسي لاعب وسط أرسنال وأسير إياراميندي لاعب ريال سوسيداد وفلوران توفان لاعب مارسيليا.

في طور FUT انت المدير الفني. تختار فريقك الخاص وتضع له الأسلوب الخططي المناسب وتلعب به عبر الإنترنت.

وفي كل أسبوع تختار EA Sports أفضل اللاعبين ليكونوا في فريق الأسبوع مع إصدار بطاقات بقدرات جديدة لهم مختلفة عن بطاقاتهم العادية في اللعبة.

اختيار صلاح في فريق الأسبوع لم يكن الأول له هذا الموسم. حيث سبق وأن تم اختياره في فريق الأسبوع الثامن للعبة. بعد أن سجل هدفين في مرمى ستوك سيتي في الجولة 14 للدوري الإنجليزي. لكن في تلك المرة كانت بطاقته الخاصة تقدر بـ86 وفي مركز المهاجم.

وسبق وأن حصل صلاح على بطاقة خاصة تقدر بـ88 في مركز المهاجم بعد أن تم اختيار أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.

بالإضافة لحصوله على بطاقة خاصة بعد أن سجل هدفي الصعود لكأس العالم في مرمى الكونغو. حيث حاز على بطاقة خاصة تصنف في فئة الأبطال (heroes) بقدرة 85 خاصة بمركز لاعب الوسط الأيمن.

كما حصل على بطاقة أخرى حين انتقل لليفربول من روما، تصنف في فئة )ones to watch) تقدر بـ89.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس