كلوب وجوارديولا ومورينيو يتنافسون على جائزة مدرب شهر يناير

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 13:24

كتب : FilGoal

مدرب الشهر

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة مدرب شهر يناير المنصرم.

وبرز اسم جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد فوز فريقه في 3 مباريات ضد واتفورد ونيوكاسل يونايتد ووست بروميتش ألبيون، وخسر من ليفربول.

كما ضمت القائمة أيضا كارلوس كارفاليال مدرب سوانزي والذي نجح في الفوز مباراتين ضد ليفربول وأرسنال وتعادل مع نيوكاسل يونايتد وخسر من توتنام.

وتواجد يورجن كلوب مدرب ليفربول ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة بعد أن فاز فريقه بـ3 مواجهات ضد مانشستر سيتي ليكون أول فريق في الدوري الإنجليزي يفوز ضد الأزرق السماوي بجانب الفوز ضد وبيرنلي وهدرسفيلد تاون. وخسر مباراة وحيدة.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز بـ3 مباريات ضد إيفرتون وستوك سيتي وبيرنلي ولم يستقبل خلالها أهدافا، لذا تواجد جوزيه مورينيو مدرب الفريق ضمن القائمة ولم يسخر سوى مباراة وحيدة.

وضمت القائمة ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بعد أن فاز فريقه في 3 مباريات وتعادل مباراة، إذ أنه تغلب على مانشستر يونايتد وسوانزي وإيفرتون وتعادل مباراتين.

وجاءت القائمة الكاملة كالتالي:

بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) – ماوريسيو بوكيتينو (توتنام) – جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) – كارلوس كارفاليال (سوانزي) – ديفيد مويس (وست هام يونايتد) – يورجن كلوب (ليفربول) - إيدي هاو (بورنموث)

ويمتد التصويت لاختيار الأفضل بين المدربين الـ6 حتى الساعة الـ1 و59 دقيقة بعد منتصف ليل يوم الإثنين المقبل قبل أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية يوم الجمعة 16 من نفس الشهر.

التعليقات
قد ينال إعجابك