صلاح ملك مصر (1) - بداية الأمير الصغير

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 12:40

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح

خصصت مجلة FourFourTwo غلاف عددها لشهر مارس 2018 لنجمنا الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في حدث لا يتكرر كل يوم.

تعد FFT واحدة من أشهر المجلات في عالم كرة القدم وبريطانيا. وخصصت في عددها الحالي الغلاف أكثر من 10 صفحات لتحكي قصة محمد صلاح نجم منتخب مصر وكذلك على لسانه محطاته في كرة القدم وكيف وصل إلى ما هو عليه حاليا من البداية وحتى يناير من العام الجاري.

ينقل لكم FilGoal.com ما ورد في المجلة البريطانية على حلقات سنتابع نشرها عن نجمنا الدولي المصري.

"بدايات الأمير الصغير نحو العرش" هكذا وصفت المجلة هذا الجزء الذي يرويه محمد صلاح.

"كنت مدمنا لكرة القدم، لعبت في الشوارع مع شقيقي وأصدقائي حتى أصبح عمري 14 عاما، ذكريات الأولى عن اللعبة كانت مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا، ولطالما أحببت مشاهدة زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو البرازيلي".

"لقد كان شعورا رائعا أن تسمع تلك الموسيقى قبل بداية المباراة".

"في المقاولون موهبتي الحقيقية كلاعب كرة قدم بدأت، لقد كان النادي يبعد عني مسافة 4 ساعات ونصف والرحلة تتطلب 3 أو 4 مواصلات إلى القاهرة، كنت أقوم بها ذهابا وإيابا 3 مرات في خمسة أيام في الأسبوع".

"فوت الكثير من الحصص الدراسية في المدرسة لأنها كانت الطريقة الوحيدة للحضور إلى التدريبات، في بعض الأحيان كنت أقضي ساعتين فقط في المدرسة من السابعة إلى التاسعة صباحا وبعد ذلك أضطر للرحيل".

"حلمي كان أن أصبح لاعب كرة قدم، حينما تكون صغيرا تحلم بالكثير".

ظهور صلاح الأول كان كبديل مع المقاولون العرب في مايو 2010 خلال تعادل فريقه ضد المنصور بنتيجة 1-1.

"لقد كنت في الـ16 من عمري وكان شعورا رائعا، كنت محاطا بالعديد من اللاعبين الجيدين الذين كانوا أكثر خبرة وشعرت بأنني تحت حمايتهم".

* في الحلقة المقبلة يتحدث محمد صلاح عن تشجيعه لليفربول منذ الصغر والانضمام إلى تشيلسي والمشاكل التي واجهها مع النادي اللندني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك