طارق حامد يوجه رسالة لجمهور الزمالك "نحتاجكم وقت الخسارة"
الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 22:42
كتب : محمد البنا
طارق حامد - الزمالك - إنبي
وجه طارق حامد لاعب وسط الزمالك رسالة إلى جماهير فريقه وذلك عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب وسط في مصر والمقدمة من الأهرام.
وقال حامد عبر برنامج (الحريف) على DMC Sports: "نحتاج الجماهير خلفنا دائما وقت الخسارة وليس في المكسب فقط".
وأضاف "الفريق وقت المكسب يكون سعيدا ولا يحتاج أحد، لكن وقت الخسائر نحتاج دعم الجماهير ومساندتنا حتى نستعيد مكانتنا".
وشدد حامد "لا أتحدث عن نفسي بل من أجل الزمالك ككل".
وشدد حامد "سنقاتل من أجل المنافسة على المركز الثاني في الدوري من أجل التأهل لدوري أبطال إفريقيا".
وغاب حامد عن الزمالك للإيقاف في مواجهة طنطا التي فاز فيها فريقه بهدفين لهدف.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل في استاد الإسكندرية.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك