مران الزمالك - تدريبات بدنية وتأهيلية.. وتقسيم على مجموعتين
الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 10:51
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - 6 أكتوبر
انتظم جميع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الصباحي اليوم الثلاثاء والمقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشارك في المران لاعبو الفريق الذين خاضوا لقاء طنطا أول أمس الأحد وذلك عقب عودتهم من الراحة التي حصلوا عليها بالأمس، كذلك انتظم اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء الودي أمس أمام 6 أكتوبر.
وفاز الزمالك يوم الإثنين على 6 أكتوبر وديا بنتيجة 8-1، بعد الفوز على طنطا 2-1 في الدوري المصري. ( اقرأ التفاصيل )
ويخوض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية قوية على هامش المران الصباحي.
وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران، إذ يقود حمد إبراهيم المدرب العام مجموعة والأخرى يقودها أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد.
وأدى يوسف أوباما لاعب الفريق الأول تدريب منفرد تحت إشراف أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالفريق وذلك علي هامش المران الصباحي.
وقام عبد العزيز خلال المران بتدريب اللاعب على الاستلام والتسلم بالكرة من لمسة واحدة.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة بالجولة 23 من عمر الدوري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل.
ورفع الزمالك رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع بترتيب الدوري الممتاز.
اقرأ أيضا
عبد الغني: من قال إن كوبر لديه عروض؟
إبراهيم حسن: كوفي تعرض للضرب في منزل مرتضى
كم هدفا يحتاجه صلاح ليكون أفضل هداف إفريقي في موسم واحد بإنجلترا
وليد صلاح الدين: الأهلي احتاج لضم رامي صبري
لاعب أوروجواي: مصر وروسيا والسعودية في متناول أيدينا
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري