إندبندنت ونجم ليفربول السابق: لاعب العام ليس من سيتي واسمه محمد صلاح

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 16:31

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول - توتنام

رشحت صحيفة "إندبندنت" في نسختها الأيرلندية محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول للفوز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته: "الجوائز الكبرى في إنجلترا ستذهب إلى مانشستر سيتي وكيفين دي بروين، لكنهم حققوا ذلك دون أن يكون معهم أفضل لاعب في الدوري وهو محمد صلاح".

وأوضحت الصحيفة أن صلاح كان "عنصرا حيويا وهاما" في خلق الفرص وإنهائها في المرمى وظهر ذلك جليا في أكثر من مرة سواء ضد أرسنال أو إيفرتون أو مانشستر سيتي أو توتنام.

واستشهد التقرير بتصريحات لجون ألدريدج نجم ليفربول السابق قائلا :"سأعترف أنني لم أكن واثقا من قدرة صلاح على تقديم الإضافة خلال الصيف أو حتى سيبدأ كأساسي في المباريات، لكنه قدم مستوى لا يصدق ويجب أن يفوز بجائزة لاعب العام".

وأكمل "قوته البدنية كانت كبيرة للغاية ضد المدافعين للتعامل معها، ولا أعلم ما حدث له في تشيلسي حينما قرر جوزيه مورينيو أنه لم يكن لاعبا جيدا كفاية، اللاعب الذي نراه في ليفربول هذا العام في طريقه لكي يصبح الأفضل على الإطلاق في اللعبة".

واختتم التقرير بـ :"دي بروين وديفيد سيلفا وبقية فريق أحلام جوارديولا الحالي كان رائعة في الهيمنة ضد خصومهم في كل أسبوع وهاري كين يستحق الذكر ضمن المرشحين لجائزة لاعب العام، لكن صلاح قدم الكثير لليفربول بثبات وفي مواقف أكثر صعوبة وحمل الفريق في كافة المناسبات على عاتقه".

صلاح سجل هدفين في تعادل فريقه بنتيجة 2-2 ضد توتنام على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ورفع صاحب الـ25 عاما رصيده التهديفي إلى 21 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري خلف هاري كين مهاجم

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن توتنام صاحب المركز الخامس. توتنام الذي سجل 22 هدفا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك