ميدو: تجربة صلاح مع ليفربول تدعو للفخر.. وشرط انضمامه إلى ريال مدريد

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 13:47

كتب : FilGoal

صلاح

قال أحمد حسام ميدو لاعب أياكس ومرسيليا ومدرب الزمالك السابق إن تجربة محمد صلاح مع ناديه ليفربول تدعو للفخر، موضحا أنه إذا ما استمر على مستواه فسيكون من الصعب على الحمر الحفاظ على خدماته.

وصرح ميدو عبر برنامج "من الأخر" قائلا: "تجربه محمد صلاح مع ليفربول شيء يدعو للفخر لأنه ليس من السهل أن يقنع جماهيره وكذلك يثبت للمنتقدين انهم على خطأ خاصة عقب الانتقادات التي تعرض لها بعد انتقاله بأكبر رقم مالي في تاريخ ليفربول وقت الصفقة وأنها مخاطرة ولكنه نجح في تعديل آرائهم ضده".

وأضاف "قابلت صلاح صدفة خلال فترة إعداد ليفربول ومعي حازم إمام وأكدت له أنه سيكون لاعبا عظيما والتطور الهائل ليس سهلا في أدائه ومستواه، خاصة وأنه انتقل إلى مكان كبير وله تاريخ ومن الصعب النجاح في مكان عظيم مثل ليفربول لكنه كان على قدر التحدي".

وتابع "لو استمر صلاح على نفس الأداء حتى نهاية الموسم فسيكون من الصعب حينها البقاء ضمن صفوف ليفربول، خاصة وأن الأندية الكبرى نسبيا تحاول الحصول على اللاعبين المتميزين مثلما حدث مع فيليبي كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة ومن قبله لويس سواريز".

وكان صلاح قد سجل هدفين في تعادل فريقه بنتيجة 2-2 ضد توتنام ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ويحتل صاحب الـ25 عاما المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا بفارق هدف عن هاري كين مهاجم توتنام.

وأردف "ليفربول نادي عظيم لكن لو حصل على عرض من أفضل أندية العالم فلن يتردد في بيع صلاح".

وواصل "لا يوجد أي لاعب في العالم يرفض عرضا من ريال مدريد وبرشلونة لكن هناك حالات استثنائية مثل فرانشيسكو توتي ورفض لأنه من أبناء روما وأراد إكمال مشواره حتى النهاية".

وأكمل "كنت أول من توقع انتقال صلاح إلى ريال مدريد بعد تراجع مستوى جاريث بيل ولو استمر بنفس المستوى فسيتقدم النادي الملكي بعرض لضمه، من الصعب أن يفكر فيه برشلونة حاليا لوجود ليونيل ميسي وكوتينيو وعثمان ديمبيلي".

وأتم "انتهيت من الاتفاق مع أحد أندية أوروبا وستكون هناك جلسة في منتصف مارس المقبل للإعلان عن التفاصيل، وأنا سعيد جدا بالخطوة وحصلت على الدراسات والخبرات اللازمة والبداية الحقيقية ستكون في أوروبا".

وكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قد قال في وقت سابق إنه يعلم أن ريال مدريد مهتم بضم محمد صلاح.

اقرأ أيضا:

دراسة في الجول – ربع مليار جنيه حصيلة التدفقات المالية في انتقالات يناير بالدوري المصري

خبر في الجول – الزمالك لايزال متمسكا بضم لاعب وسط إنبي

مساعد مدرب جرين بافلوز يتحدث لـ في الجول عن مواجهة المصري وتألق فرق زامبيا

نجما ليفربول وتوتنام يتغنيان بهدف صلاح ضد ديوك لندن

كلويفرت: لاعب وحيد تألق في مواجهة ليفربول وتوتنام.. صلاح يا له من لاعب

التعليقات