بالفيديو - اللقب الأول.. محليو المغرب أبطال إفريقيا برباعية في نيجيريا
الأحد، 04 فبراير 2018 - 23:06
كتب : محمد البنا
المغرب للمحليين
توج منتخب المغرب بأول لقب لبطولة إفريقيا للمحليين بالفوز على نيجيريا برباعية نظيفة في نهائي المنافسات التي استضافتها المغرب خلال الفترة من 13 يناير وحتى اليوم الرابع من فبراير.
وقدم أسود الأطلسي مباراة رائعة ليختتم البطولة بقوة مثلما خاضها بقوة وظهر فيها أكثر من نجم جديد أبرزهم أيوب الكعبي هداف البطولة صاحب التسعة أهداف.
وتأخر الهدف الأول 45 دقيقة حتى سجله زكريا حدراف.
وسجل وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 61 وعاد حدراف ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64.
واختتم أيوب الكعبي الرباعية في الدقيقة 73 ليحتفل الأسود باللقب الأول لبطولة إفريقيا للمحليين.
وكان منتخب السودان قد حصد المركز الثالث على حساب نظيره الليبي بركلات الترجيح أمس السبت بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة











