صفقة الأهلي الأفضل – بلال لـ في الجول: تعاقدات جيدة لكن ليست الأولوية

السبت، 03 فبراير 2018 - 11:32

كتب : أحمد شاكر

صلاح محسن

بين صفقات الأهلي والزمالك الشتوية، يختار نجوم الفريقين أفضلهم.

يقدم لكم FilGoal.com سؤالا جديدا يسأل فيه نجوم الأهلي والزمالك عن أفضل صفقة عقدها الأهلي والزمالك في الميركاتو خلال شهر يناير في رأيهم.

يرى أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق أن الفريق حسم صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكنه لم يحسم الصفقات المطلوبة بشكل عاجل.

وقال بلال في تصريحات لـ FilGoal.com: "الأهلي لم يحسم الصفقات المطلوبة.. حسمنا صفقات جيدة لكنها لسه المطلوبة، وهناك فارق بين صفقات جيدة ومفيدة وبين صفقات مطلوبة بشكل عاجل".

وأوضح "الصفقات التي كانت مطلوبة هي المتمثلة في قلب دفاع ولاعب وسط دفاعي لما يعانيه الأهلي في هذين المنطقتين".

بلال أضاف "صلاح محسن صفقة مستقبلية رائعة لأنك تبني للمستقبل رغم أن الرقم الذي أتى به كبير جدا ومغالى فيه خاصة أنك تملك بالفعل مهاجم قوي وطريقة اللعب لا تسمح بأن تلعب بثنائي هجومي.. لكن الأهم هو ما يحتاجه الفريق".

وأتبع "كان يفترض أن يكون التركيز الأكبر على مركزي قلب الدفاع الوسط الدفاعي، فأنت ترى الرجاء يسجل في مرمى الأهلي ولا تفوز إلا لأنك تملك هجوما قويا لا أكثر".

بلال أتم "الأهلي يعاني مشكلة في قلب الدفاع لأن الثنائي الذي يلعب حاليا ليس قلب دفاع بالأساس رغم انه يؤدي بشكل جيد، وكان الفريق بحاجة لتدعيم هذا المركز".

وتعاقد الأهلي خلال شهر يناير مع صلاح محسن وعلي لطفي من إنبي، محمد شريف من وادي دجلة، محمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية ومحمد فخري من غزل المحلة، بالإضافة لاستعادة حسام غالي بعدما فسخ تعاقده مع النصر السعودي.

اقرأ أيضا:

فيديو في الجول - عامان على رحيل أسطورة التعليق محمود بكر

محمد جابر لـ في الجول: سأقاتل مع طنطا أمام الزمالك لأثبت خطأ قرار مسئولي الأبيض

مصدر داخل سموحة لـ في الجول: إيقاف مستحقات اللاعبين.. وهذا سبب تذبذب النتائج

صفقة الأهلي الأفضل – بلال لـ في الجول: تعاقدات جيدة لكن ليست الأولوية

مواعيد مباريات السبت - 12 محترفا.. ريال مدريد.. والإسماعيلي في الدوري المصري

التعليقات
قد ينال إعجابك