الزمالك يقيد صفقاته الجديدة.. ويرسل بطاقة علي جبر الدولية
الأربعاء، 31 يناير 2018 - 16:43
كتب : مراسل في الجول
علي جبر
أصبح علي جبر مدافع وست بروميتش ألبيون الجديد جاهزا للمشاركة وقتما يرغب ألان باردو مدرب الفريق.
وصرح أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك بأن النادي أرسل بطاقة علي جبر الدولية إلى وست بروميتش ألبيون رسميا أيضا.
ويستعد وست بروميتش لمواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء، لكن علي جبر لن يكون حاضرا في المباراة بشكل كبير.
وكان صاحب الـ29 عاما قد انضم لوست بروميتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء النهائي.
من جهة أخرى، كشف أيمن حافظ أن النادي نجح بالفعل في قيد كل صفقات الفريق الجديدة وأصبحوا جميعا جاهزين للمشاركة مع النادي.
يذكر أن الزمالك تعاقد مع 7 لاعبين هم حمدي النقاز من النجم الساحلي، محمد عنتر من الأسيوطي، كريم رأفت من ألعاب دمنهور، محمد عبد الغني من نادي مصر، ونانا بوكو وعماد فتحي من مصر للمقاصة، بالإضافة لقطع إعارة إسلام جمال إلى بتروجيت.
اقرأ أيضا -
ميدو: أقسم بالله لم أتحدث أو أحذر الزمالك من ضم محمد شريف
البدري يكشف: هذه المباراة قد تشهد الظهور الأول لصلاح محسن مع الأهلي
سليمان: كان لدي 3 عروض خليجية قبل التجديد.. وأمنية حياتي الاعتزال بالأهلي
إنبي: عرض الأهلي "الكبير جدا" لضم صلاح محسن أقل من الزمالك ولن نفصح عنه احتراما لرغبتهم
أهلي جدة: قد نشتري مؤمن زكريا .. ولم نطلب السعيد وفتحي
شريف: أتمنى فرصة.. وردي على التقليل من مستواي سيكون في الملعب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












وست بروميتش ألبيون
الزمالك
الدوري المصري