مران الأهلي – مشاركة صلاح محسن لأول مرة وعودة فتحي ونيدفيد
الأربعاء، 31 يناير 2018 - 11:31
كتب : حسام نور الدين
صلاح محسن
شارك صلاح محسن مهاجم الأهلي الجديد في مران الفريق الأحمر لأول مرة اليوم الأربعاء.
وذكر مراسل FilGoal.com أن مران الأهلي الصباحي شهد مشاركة الوافد الجديد من إنبي.
واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في التشكيل الأساسي في الفوز على الإسماعيلي 1-0 أمس الثلاثاء بخوض تدريبات استشفائية.
كما انضم أحمد فتحي نجم الفريق إلى التدريبات الجماعية البدنية، كما هو مقرر بعد تعافيه من الإصابة من إجهاد في العضلة الضامة.
من جهة أخرى، قاما حسام عاشور ومروان محسن بأداء جلسة تأهيل داخل صالة الجيم بالنادي على هامش مران الفريق الجماعي، فيما شارك كريم نيدفيد في المران الجماعي بعد شفائه من الإصابة بإجهاد العضلة الخلفية التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نجوم الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل.
ويلعب بعدها الفريق الأحمر ضد الاتحاد السكندري يوم الأحد في الجولة الـ22 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا -
ميدو: أقسم بالله لم أتحدث أو أحذر الزمالك من ضم محمد شريف
البدري يكشف: هذه المباراة قد تشهد الظهور الأول لصلاح محسن مع الأهلي
سليمان: كان لدي 3 عروض خليجية قبل التجديد.. وأمنية حياتي الاعتزال بالأهلي
إنبي: عرض الأهلي "الكبير جدا" لضم صلاح محسن أقل من الزمالك ولن نفصح عنه احتراما لرغبتهم
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي