البدري يجيب - لماذا حمودي.. وكيف تفادى خطأ كبيرا أمام الإسماعيلي؟

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 02:45

كتب : محمود باهي

الأهلي - أتليتكو مدريد

فسر حسام البدري المدير الفني للأهلي بعض قراراته التكتيكية خلال مباراة الإسماعيلي، التي انتهت بفوز الأحمر بهدف في بطولة الدوري المصري.

وبسؤاله عن السبب في إشراك أحمد حمودي أساسيا، رد البدري: "أتعامل مع المباراة وحالة اللاعبين البدنية والتفكير في سيناريو اللقاء وتقسيمه، كل مباراة وله ظروفها، أوقات أفضل البدء بوليد سليمان وأخرى يكون أفضل جلوسه على مقاعد البدلاء".

وأوضح عبر قناة إكسترا نيوز: "شعرت أن حمودي نال قسطا من الراحة بشكل جيد، ويمكن استغلال سرعاته واختراقاته في العمق، واستغلال الأزمة الاضطرارية للإسماعيلي في الجبهة اليسرى، ووجود مساحات وعدم خبرة لسد هذه الثغرة".

وأضاف: "في نفس الوقت محتفظ بوليد سليمان لوقت معين في المباراة، كلها تفكير في التعامل مع الخصم وسيناريو اللقاء، وأوقات يتم الاعتماد على ميدو جابر وفقا لاحتياجات الفريق".

وواصل: "لا يوجد لاعب بديل، مؤمن بأن الفوز الكل شريك به، وبعض اللاعبين وجودهم على الدكة مهم جدا للدفع به في وقت معين، مثل الفترة الأخيرة أهمية إسلام محارب، وكذلك وليد سليمان مثال آخر، وكلها وفقا لمعايير عديدة".

كما تطرق المدير الفني للأهلي لقراره بالاكتفاء بإجراء تبديلين فقط، قائلا: "التبديل الثالث كان من الممكن أن يكون على حساب نتيجة اللقاء، لأن اللاعب الذي كنت أنوي إشراكه، كان يحتاج وقت أكبر للدخول في المباراة".

وأتم: "كنت أنتظر الفوز، وأي تبديل كان سيتم على حساب وليد أزارو وجونيور أجاي وهذا خطأ كبير جدا لأنه من الممكن أن يأتي الفارق عن طريق هذا الثنائي، لذا تم الاكتفاء بتبديلين".

طالع أيضا

بالطريق للنجمة الرابعة.. الأهلي يحبط الإسماعيلي في دقيقته المفضلة

بالفيديو - هدف مؤمن زكريا يقود ثورة = 3 نقاط لأهلي جدة

خبر في الجول – خطوة تفصل الزمالك عن إعارة معروف للفتح السعودي

مدرب روسيا: سنعمل على إيقاف صلاح فأسلوبه يشبه ميسي

حوار في الجول – محمد شريف يتحدث عن التحول من الزمالك للأهلي.. طموح المونديال

التعليقات