عدلي القيعي
قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إنه تحقق مكاسب مادية جيدة بإعارة لاعبيه للأندية السعودية.
وأضاف القيعي عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "التقطنا الأنفاس بعد سد احتياجات الجهاز الفني وتمويل صفقاتنا بشكل جيد".
وأكد: "مؤكد الأهلي رابح، الإعارات قيمتها 4 مليون دولار، من 70 إلى 75 مليون جنيه".
وتابع: "نجاح تحقق بشعار روح الفانلة الحمراء من رئيس النادي للجنة الكرة، وللأجهزة المعاونة، وتقسيم العمل، وتوزيع الأدوار بدقة شديدة، حتى لا ينسب لي الأمر فقط".
وواصل: "الكل أدى دوره باستثناء أحمد العش، وتم تدارك الأمر، ورئيس النادي محمود الخطيب أكد من الضروري ألا يتعرض اللاعب لإيذاء، واتفق مع ماجد سامي لتعويضه، وفي النهاية حقه سيأتي".
وألمح إلى أنه تم تقليص المستحقات المالية من 800 إلى 600 ألف جنيه.
وأتم: "إما نعمل أو نتحدث، 5 من صفقات الشتاء، منهم 3 تحت السن، ولن يكونوا عبئا على الفريق الأول".
طالع أيضا
بالطريق للنجمة الرابعة.. الأهلي يحبط الإسماعيلي في دقيقته المفضلة
بالفيديو - هدف مؤمن زكريا يقود ثورة = 3 نقاط لأهلي جدة
خبر في الجول – خطوة تفصل الزمالك عن إعارة معروف للفتح السعودي
مدرب روسيا: سنعمل على إيقاف صلاح فأسلوبه يشبه ميسي
حوار في الجول – محمد شريف يتحدث عن التحول من الزمالك للأهلي.. طموح المونديال
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول