الأهلي - الإسماعيلي
حدد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي عدة عوامل تلخص أهمية الفوز على الإسماعيلي بهدف في بطولة الدوري المصري.
وقال أيوب عبر قناة ناديه: "حققنا فوزا صعبا أمام فريق ثقيل ومنافس مباشر لنا في الدوري والأقرب لنا، وأبارك للاعبين والجهاز الفني".
وأضاف: "تقدمنا خطوتين وعطلنا الإسماعيلي، 3 نقاط مهمة، وكل فوز مهم جدا لأي فريق في الدور الثاني، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير مع ضغط المباريات".
وتابع: "لم نستعجل، الفوز جاء متأخرا، وهذا عامل مهم، لا نفقد الأمل، نحاول ونجتهد لآخر لحظة طالما هناك وقت، أوقات يحالفنا التوفيق، والأهم الإصرار على الحسم في أي وقت".
وأتم: "الأهلي لم يحسم أو يقترب من الدوري، هناك دور كامل ووارد أي مفاجآت".
طالع أيضا
بالطريق للنجمة الرابعة.. الأهلي يحبط الإسماعيلي في دقيقته المفضلة
بالفيديو - هدف مؤمن زكريا يقود ثورة = 3 نقاط لأهلي جدة
خبر في الجول – خطوة تفصل الزمالك عن إعارة معروف للفتح السعودي
مدرب روسيا: سنعمل على إيقاف صلاح فأسلوبه يشبه ميسي
حوار في الجول – محمد شريف يتحدث عن التحول من الزمالك للأهلي.. طموح المونديال
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية