مؤتمر البدري – الحديث مع اللاعبين عن الفرص الضائعة.. وليد سليمان ومحمد عواد
الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 22:33
كتب : FilGoal
حسام البدري - الأهلي
تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن الفوز القاتل الذي حققه فريقه على حساب الإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
وحلق الأهلي بعيدا بصدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 91 لوليد سليمان وسع به الفارق مع الدراويش إلى 9 نقاط مع مباراة مؤجلة للأحمر.
وقال البدري في مؤتمره الصحفي "كان فوزا مهما لنا وهذا أمر واضح، فهو المنافس الأقرب لنا وثلاث نقاط كانوا مهمين للغاية".
وأضاف "المجهود الذي بذلناه في الملعب كان كبيرا لكننا لم نستغل الفرص المتاحة لنا وسأتحدث مع اللاعبين عنها".
وتابع "أيضا يجب أن أضع في الاعتبار سوء التوفيق وكذلك براعة محمد عواد كانا من أسباب ضياع تلك الفرص أيضا التي كانت ستسهل علينا الأمور".
وأردف "بالنسبة لعدم الدفع بوليد سليمان فكل مباراة لها ظروفها ولها الفكر الملائم لها، وهناك العديد من الأشياء نضعها في الاعتبار مثل توالي المباريات وهل بدأ وليد سليمان المباراة الماضية أم لا وكذلك الفريق الذي نواجهه".
واستكمل "وليد سليمان لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، لكن استخدامه يختلف من مباراة للأخرى".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











