مصارعة - محمد فهيم أول مصري ينضم لمركز WWE لتطوير الأداء

الإثنين، 29 يناير 2018 - 21:00

كتب : شادي نبيل

محمد فهيم

اختارت المؤسسة العالمية الترفيهية للمصارعة WWE محمد فهيم بطل الملاكمة المصري للانضمام إلى مركز التدريبات الخاص بالمؤسسة في ولاية أورلاندو الأمريكية لتطوير المواهب.

وأصبح محمد فهيم أول مصري يقع عليه هذا الاختيار وثالث عربي بعد الكويتي ناصر الرويح والأردنية شادية بسيسو أول عربية تنضم إلى المركز.

وكان أحمد طارق عبد الحميد المعروف باسم "مادا عبد الحميد" قد سبق اختياره عام 2015 بعد المشاركة في مسابقة لبرنامج الواقع الشهير في عالم المصارعة Tough Enough أو (قوي بما يكفي) وهو مصري معه الجنسية النيوزيلندية.

واختارت المؤسسة فهيم بعد ظهوره بمستوى متميز أثار الإعجاب خلال تجارب الأداء التي أجريت في دبي خلال مايو من العام الماضي، ويبلغ اللاعب 28 عاما ويزن 100 كجم وطوله 185 سم ما يجعله بدنياً خامة ممتازة جعلت مسئولي المؤسسة يتعاقدون معه.

إلى جانب حصوله على العديد من الميداليات الذهبية في رياضة الملاكمة على صعيد بطولات الجمهورية والبطولات الجامعية التي شارك بها علماُ أنه بدأ ممارستها منذ عام 2007.

وشارك في التجارب 34 متسابقا من 18 دولة، بتواجد 27 رجلا و7 سيدات كل واحد منهم يملك خلفية مختلفة، حيث يملكون خبرة في الفنون القتالية المتنوعة والمصارعة والملاكمة ومسابقات القدرة وكمال الاجسام والكروس فيت.

ومارس فهيم رياضة الكيك بوكس عام 2014 وحقق الفوز بالعديد من اللقاءات والبطولات، ووقعت المؤسسة عقوداً مع العديد من الأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار بجانب الثلاثي العربي.

ومنهم النجم التلفزيوني الهندي سوراف جورجار ولاعب البيسبول الهندي السابق المحترف رينكو سينج والرياضية كافيتا ديفي أول هندية تتعاقد مع المؤسسة.

طالع أيضا

رسميا – حجازي يقدم علي جبر.. "وزير الدفاع" رقم 16 في وست بروميتش

علي جبر: لا أقدر على قول "لا" للدوري الأفضل في العالم.. وراحة للعب بجانب حجازي

علي ماهر بعد الإيقاف لـ في الجول: نجوت من عاهة مستديمة.. إشارتي لم تكن لجمهور الاتحاد

رئيس إنبي لـ في الجول: ماذا أفعل أمام رغبة صلاح محسن في الأهلي.. موقفنا قانوني رغم عرض الزمالك

مرتضى: مبروك على الأهلي صلاح محسن.. مستحيل أدفع 42 مليون جنيه

ضربة للزمالك؟ نهضة بركان لـ في الجول: مناقشة عروض الكعبي بعد أمم إفريقيا للمحليين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك