خاص رئيس إنبي لـ في الجول: ماذا أفعل أمام رغبة صلاح محسن في الأهلي.. موقفنا قانوني رغم عرض الزمالك

الإثنين، 29 يناير 2018 - 15:50

كتب : أحمد الخولي

صلاح محسن

كشف علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي عن منحه مهلة للزمالك من أجل إقناع صلاح محسن باللعب للفريق الأبيض قبل تحديد مستقبله مساء اليوم الاثنين.

وكشف FilGoal.com عن اقتراب الأهلي من ضم صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم موافقة مرتضى منصور رئيس الزمالك على دفع 42 مليون جنيه لضم المهاجم الشاب. ( اقرأ التفاصيل )

وقال خشب لـFilGoal.com: "نريد البيع لأعلى السعر ولكن رغبة اللاعب عندنا هي الأساس، فقد نتفق مع ناد على الرقم الذي نريده وفي النهاية يرفض اللاعب الانضمام له".

وتابع "لا يمكن أن أتفق مع الزمالك على عكس رغبة اللاعب، وصلاح محسن أخبرنا أكثر من مرة برغبته في اللعب للأهلي وقدم النادي الأحمر عرضا يقترب من الـ42 مليون جنيه المقابل الذي طلبناه".

واستدرك "سنجلس مع الزمالك اليوم مرة أخرى، وسنسأله هل نجح في إقناع صلاح محسن باللعب له أم لا".

وأكد خشب على صحة موقف مجلس إدارة إنبي قانونيا لو قرر بيع صلاح محسن للأهلي وليس الزمالك، حتى لو كان عرض النادي الأبيض أكبر ماديا.

وأوضح "راجعت قوانين الفيفا اليوم وهي تلزم النادي باتباع رغبة اللاعب، وبالتالي لا يمكن لإنبي الاتفاق مع الأهلي أو الزمالك إذا كان صلاح محسن يريد اللعب لفريق آخر".

وأكمل "هذه هي كرة القدم، وسيادة المستشار مرتضى منصور تحدث معي أمس وقلت له إن المقابل الذي يعرضه جيد جدا لإنبي ولكن الزمالك عليه أن يقنع اللاعب بتعديل رغبته".

ثم واصل "يجب احترام قوانين الفيفا، سمعتنا معروفة كشركة ومجلس إدارة، ولا نبحث عن الشو الإعلامي ونعمل وفقا للقوانين. لا يوجد لدينا فارق بين الأهلي أو الزمالك، بعنا 4 لاعبين للزمالك الموسم الماضي".

وشرح موقفه قانونيا "كل ناد الآن لديه مجلس إدارة منتخب بعد قانون الرياضة الجديد، وبالتالي أنا ملزم باتباع قوانين الفيفا واتحاد الكرة ولهذا موقفنا قانوني وهدفنا هو مصلحة النادي فقط".

وأردف "الدليل على ذلك هو رفضنا بيع رامي صبري بسبب حاجة الفريق فنيا له".

وأشار رئيس إنبي إلى أن عرض الزمالك لم يتضمن ضم لاعبين من الفريق الأبيض كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

وعن ذلك، قال: "الزمالك لم يعرض علينا لاعبين ولم نطلب منه لاعبين، لدينا قاعدة ناشئين مميزة وبالتالي عرض الزمالك كان بمقابل مادي فقط".

وأتم "مساء اليوم سنحسم الموقف وسنسأل صلاح محسن لأخر مرة عن رغبته، وبناء عليها سنحدد موقفه".

اقرأ أيضا

خبر في الجول – الزمالك ينتظر طلبات نهضة بركان للتفاوض لضم الكعبي

النحاس لـ في الجول: جبر اجتاز الكشف الطبي ويوقع العقود.. قد يعود للقاهرة لإتمام الإجراءات

رئيس سموحة لـ في الجول: الزمالك أقرب إلى ياسر إبراهيم.. وبيع بكري صعب

وكيله لـ في الجول: إنبي رفض بيع "أفشة" للزمالك

طبيب الأهلي يكشف لـ في الجول سر انتهاء معاناة حجازي.. والسبب وراء إصابات الفريق

تحقيق في الجول – السعوديون في الليجا.. شراء أماكن أم انطلاق للعالمية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك