إيهاب جلال: النقاز يرغب في المشاركة أمام إنبي.. الجاهزية تحدد ذلك
الإثنين، 29 يناير 2018 - 20:45
كتب : مراسل في الجول
حمدي النقاز ومرتضى منصور
أشاد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك برغبة حمدي النقاز ظهير الفريق الجديد في المشاركة أمام إنبي.
الزمالك يستعد لمواجهة إنبي يوم الأربعاء في الجولة الـ21 من الدوري المصري.
وقال إيهاب جلال: "النقاز يرغب في المشاركة أمام إنبي".
وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي "مشاركته تتوقف على مدى جاهزيته الفنية والبدنية للتواجد في المباراة".
ومن المقرر أن يعلن إيهاب جلال قائمة الزمالك لمواجهة إنبي عقب نهاية مران الفريق الأبيض مساء يوم الاثنين.
وتسلم الزمالك البطاقة الدولية للنقاز من نادي النجم الساحلي ليصبح جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.
الدولي التونسي ساهم في بلوغ بلاده لكأس العالم كما شارك الموسم الماضي في 21 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع خمسة.
والموسم الحالي مع النجم لعب 10 مباريات صنع خلالها هدفين في الدوري التونسي.
ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة، بينما إنبي في المركز السادس برصيد 31 نقطة.
طالع أيضا
رسميا – حجازي يقدم علي جبر.. "وزير الدفاع" رقم 16 في وست بروميتش
علي جبر: لا أقدر على قول "لا" للدوري الأفضل في العالم.. وراحة للعب بجانب حجازي
علي ماهر بعد الإيقاف لـ في الجول: نجوت من عاهة مستديمة.. إشارتي لم تكن لجمهور الاتحاد
رئيس إنبي لـ في الجول: ماذا أفعل أمام رغبة صلاح محسن في الأهلي.. موقفنا قانوني رغم عرض الزمالك
مرتضى: مبروك على الأهلي صلاح محسن.. مستحيل أدفع 42 مليون جنيه
ضربة للزمالك؟ نهضة بركان لـ في الجول: مناقشة عروض الكعبي بعد أمم إفريقيا للمحليين
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري