باييه يحذر نيمار: لا تذهب للدوري الإنجليزي ستعاني هناك

الإثنين، 29 يناير 2018 - 15:33

كتب : محمد سمير

نيمار - باريس سان جيرمان

تهكم ديميتري باييه لاعب مارسيليا على تصريحات نيمار نجم باريس سان جيرمان والتي وصف فيها مدافعي الدوري الفرنسي بالخشونة الزائدة وحذره من المعاناة إذا حاول الانتقال للدوري الإنجليزي.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

ديميتري باييه

النادي : أولمبيك مرسيليا

وكان نيمار قد صرح مسبقا أن إصابته وغيابه بسبب الخشونة الزائدة من المدافعين في الدوري الفرنسي وتمنى حماية أكبر من الحكام ضد تلك الالتحامات.

وجاء رد باييه في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا "إذا كان نيمار يرى خشونة زائدة من مدافعي الدوري الفرنسي فلا فرصة له باللعب في إنجلترا".

وأوضح لاعب وست هام السابق "من الأفضل له عدم التفكير في الدوري الإنجليزي أو الذهاب هناك فهو بذلك لن ينجح".

وأضاف "أعتقد أن كل فريق منافسه له سيعطي تعليمات بتشديد الرقابة عليه بسبب خطورته وذلك أمر طبيعي".

وعن المدافعين أشار باييه إلى "للأسف هو يحصل على عدد من الضربات من أجل إيقافه ونيمار يفقد إيقاعه بسبب ذلك".

واستكمل "وتلك واحدة من الطرق التي يمكن للمدافعين إيقافه بها فهو ضحية لموهبته".

وكان نيمار قد أحرز هدفين في فوز باريس سان جيرمان برباعية نظيفة على حساب مونبيليه بالدوري واشتكى من خشونة المدافعين وقتها.

وبرر باييه ذلك قائلا: "هذا يحدث لجميع اللاعبين خاصة أصحاب المهارات مثل فلوريان ثوفين بمارسيليا ونبيل فقير في ليون فإيقاف هؤلاء اللاعبون يأتي بالتحامات قوية من المدافعين".

ومنذ انضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان مع بداية هذ الموسم شارك في 24 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 25 هدفا وصناعة 16 أخرين.

أما باييه لاعب وسط مارسيليا المهاجم قد شارك في 23 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من وست هام الإنجليزي ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 أخرين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك