نيمار: جئت إلى هنا لصناعة التاريخ‎

الأحد، 28 يناير 2018 - 14:31

كتب : FilGoal

نيمار - باريس سان جيرمان

نفي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق النحم البرازيلي لباريس سان جيرمان الشائعات التي ربطته مؤخرا بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء بنهاية الموسم الحالي.

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “ماركا" الإسبانية قال نيمار : "انا سعيد هنا.. جئت إلى باريس من أجل صناعة التاريخ، أبذل كل جهدي من أجل الفريق”.

وانتشرت تقارير صحفية كثيرة في الفترة الأخيرة عن رغبة نيمار في ترك باريس حيث أنه غير سعيد ويريد الرحيل والعودة إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد.

وسُئل نيمار عن من هو المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء داخل الفريق ؟ أجاب الساحر البرازيلي : "المدرب إختارني لتنفيذ ركلاتن الجزاء ولا توجد مشكلة مع كافاني بخصوص هذا الشأن، يجب عليّ تحمل المسؤؤلية”.

وأطلقت جماهير باريس صافرات الاستهجان ضد نيمار بعدما قام بتسجيل ركلة الجزاء أمام ديجون في المباراة التي انتهت بفوز الفريق العاصمي بنتيجة 8-0 وكانت ترغب الجماهير أن يتركها نيمار لزميله كافاني ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

وعبر نيمار عن شعوره بالإنزعاج من تلك الصافرات التي سمعها في المباريات الأخيرة ولكنه قلل منها قائلا : "صافرات الجماهير متغيرة أوقات كثيرة ستصفر لك وأوقات أخرى ستصفر ضدك”.

وبسؤاله عن الكرة الذهبية وريال مدريد أجاب نيمار : "كريستيانو رونالدو لاعب عظيم وانا أحترمه كثيرا لقد دون تاريخ خاص به مع كرة القدم، لقد قضي عشر سنوات على القمة وانا أريد الوصول إلى مستواه. مدريد لا يمتلك رونالدو فقط لديهم لاعبيين جيدين يستطيعون تهديد مرمانا، أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة".

وانضم نيمار لصفوف باريس سان جيرمان بداية الموسم الجاري قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي السابق في تعاقده مع النادي الكتالوني.

وشارك صاحب الـ25 عاما خلال الموسم الجاري في 23 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 24 هدفا وصنع 16 أخرين.

التعليقات