خاص مدرب إنبي لـ في الجول: طلبت مشاركة صلاح محسن ضد الزمالك رغم العقوبة.. وهذه نصيحتي له

الأحد، 28 يناير 2018 - 18:43

كتب : حامد وجدي

صلاح محسن

طلب طارق عبد الله المدير الفني لإنبي مشاركة مهاجمه الشاب صلاح محسن ضد الزمالك يوم الأربعاء في الجولة 21 من الدوري رغم أنه معاقب من قبل إدارة الفريق بالتدرب مع الناشئين.

وقال عبد الله لـ FilGoal.com: "بالفعل عاقبنا محسن بغرامة 100 ألف جنيه والتدرب مع الناشئين، ولكنني طلبت ضرورة وجوده معي في مباراة الزمالك لأنه لاعب مميز. جلست معه أكثر من مرة لكنه مازال شابا صغيرا وطالبته بعدم الالتفات لحديث الوكلاء لأن مصلحتهم دائما هي الأهم بالنسبة لهم".

وأضاف "أوجه نصيحة لصلاح محسن من خلال FilGoal.com، هي أنه لا بد أن يجد لنفسه من يرسم طريقه لأنه لاعب كبير ومميز لكن ما يفعله ليس في صالحه. أتمنى أن يحترف لأن مع احترامي للأهلي والزمالك، الاحتراف أهم من ذلك كله. انظر إلى محمد صلاح الآن".

اقرأ - إنبي يُغرم صلاح محسن 100 ألف جنيه.. وغموض موقفه من مواجهة الزمالك

وتحدث عبد الله عن مواجهة الزمالك خاصة مع تقاربهما في جدول الدوري المصري حيث يحتل الزمالك المركز الخامس بـ32 نقطة أما إنبي فيحل سادسا بـ31 نقطة.

وقال عبد الله: "مباراة الزمالك صعبة بكل تأكيد خاصة بعد خسارته أمام المصري، لكن هدفنا الفوز بالنقاط الثلاث فقط".

وأضاف "الزمالك نجح في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبكل تأكيد تابعت اللاعبين الجدد وطريقة لعبهم لأنهم سيكونوا في التشكيل الأساسي".

وشدد "تابعت فيديوهات خاصة لحمدي النقاز خلال الأيام الماضية فهو لاعب كبير وخطير جدا،الزمالك لديه قوة هجومية كبيرة لكن لديه مشاكل دفاعية كبيرة خاصة في قلب الدفاع وأسعي للاستفادة منها".

وعن مواجهة إيهاب جلال خاصة وأنه كان المدير الفني للفريق قال عبد الله: "بكل تأكيد إيهاب جلال يعلم إمكانيات اللاعبين لكن من المستحيل أن اقوم بتغيير خطة اللعب فأنا أثق في لاعبي الفريق وأعلم جيدا أنهم سيلعبون على الفوز".

اقرأ أيضا

حوار – بوفون.. مثله الأعلى كاميروني.. أصعب خصم وفوبيا حراسة المرمى

الأهلي يسافر للسعودية بطائرة خاصة.. ويعود لبرج العرب من أجل الاتحاد

مدرب نادي مصر لـ في الجول: إيهاب جلال طلب عبد الغني في إنبي.. هذه مميزاته التي تعوض جبر

يد - كشف حساب مروان رجب مع المنتخب.. لقب قاري ولا للإنجازات العالمية

ملف في الجول – عنتر زملكاوي

أرقام في الجول – عنتر.. ماكينة مراوغات ولكن

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك