حوار في الجول – أيوب: نرفض نغمة حسم الأهلي للدوري.. لهذا قد لا نشعر بتأثير الراحلين

الأحد، 28 يناير 2018 - 14:22

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الفيصلي الأردني

يرفض أحمد أيوب المدرب العام للأهلي نغمة أن الدوري حسم للأهلي بالفعل، بعد أن اعتلى الأحمر الصدارة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي بمباراة أقل وقبل يومين من مواجهة الدراويش في الجولة 21 من الدوري المصري.

وتحدث أيوب في حوار مع FilGoal.com عن أهمية خاصة لمباراة الإسماعيلي في الدوري، وسبب قد لا يشعر الجمهور بسببه برحيل عدد من لاعبي الفريق.

وقال أيوب: "مباراة الإسماعيلي هامة وتعتبر مباراة خاصة لأن الفوز بها يقربنا أكثر نحو لقب الدوري ويبعدنا عن المنافس المباشر لنا، لذلك الفوز بها يحقق مكاسب مركبة. بشكل عام كل المباريات هامة لكن هناك بعض المباريات لها أهمية خاصة وبالتأكيد مواجهة فريق بحجم الإسماعيلي تحظى من جانبنا بإهتمام كبير".

وأضاف "لا ننظر لظروف المنافسين ونتعامل مع كل المباريات باحترام شديد، ونقدر جيدا ما يقدمه المنافسين في الدوري، وهو ما يجعلنا نستعد بتركيز شديد لهذه المباراة الهامة ونؤكد للاعبين ولأنفسنا بشكل مستمر أن اللقب لم يحسم حتى الآن ونرفض تماما هذه النغمة".

وشدد "الدوري مازال في الملعب وتعودنا على عدم التفريط في أي نقطة".

وأردف "نعاني من ضغوط شديدة بسبب خوض مباريات عديدة في فترة زمنية قصيرة إلى جانب أن الفريق مطالب بالفوز وبتقديم أداء قوي وعدم استقبال الأهداف، هذا قدر الفريق البطل ولكننا تعودنا على هذه التحديات ودائما ما نكون جاهزين لمواجهتها".

واستدرك "الأهلي يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والشخصية القادرة على تحمل الضغوط الجماهيرية الى جانب ضغوط المنافسة في كل المسابقات، نعاني من تلاحم المباريات وطول ساعات السفر الذي يسبب إجهاد كبير لكننا نجحنا في التعامل مع الأمر، والأهلي يعتبر من أفضل الفرق التي تؤدي من الناحية البدنية".

واستمر "أما خططيا، الفريق يقدم أكثر من طريقة خلال المباراة الواحدة وفقا لكل لقاء، الفريق يملك مرونة خططية بسبب وجود لاعبين قادرين على تنفيذ فكر الجهاز الفني الذي يتعامل مع كل مباراة على إنها مرحلة ومختلفة عما يسبقها وما يعقبها ويتم تدوير اللاعبين بشكل مرن للغاية".

وأتم أيوب "رحيل مؤمن والشيخ ومتعب ؟ ربما لم يشعر أحد بأي تأثير بسبب وجود عناصر قادرة على التعويض وأعتقد أن هذا الأمر فتح الباب أمام لاعبين اخرين للمشاركة مثل إسلام محارب وصالح جمعة ومازالت الفرصة قائمة أمام الجميع".

اقرأ أيضا

الأهلي يسافر للسعودية بطائرة خاصة.. ويعود لبرج العرب من أجل الاتحاد

مدرب نادي مصر لـ في الجول: إيهاب جلال طلب عبد الغني في إنبي.. هذه مميزاته التي تعوض جبر

يد - كشف حساب مروان رجب مع المنتخب.. لقب قاري ولا للإنجازات العالمية

ملف في الجول – عنتر زملكاوي

أرقام في الجول – عنتر.. ماكينة مراوغات ولكن

التعليقات