نيمار: رونالدو قدوتي مع ميسي والشائعات تطاردني كل فترة انتقالات

الأحد، 28 يناير 2018 - 14:08

كتب : محمد سمير

نيمار دا سيلفا

شدد نيمار على قدرات كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد موضحا أنه قدوة شخصية له بجانب ميسي وحول تكهنات رحيله لمدريد بنهاية الموسم أوضح نيمار أن الشائعات تطارده كل فترة انتقالات.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وصرح نيمار للصحافة الفرنسية بعد فوز فريقه باريس سان جيرمان برباعية نظيفة على مونبيليه والتي أحرز منهم هدفين قائلا: "اعتدت على الشائعات حول مستقبلي كل فترة انتقالات".

وأضاف "تلك التكهنات موجودة دائما وتطاردني كل فترة انتقالات حدث ذلك عندما كنت في برشلونة أيضا".

وأوضح نيمار "أنا هنا سعيد في باريس ولا أستطيع فعل شئ لإيقاف تلك التكهنات لكن ما أسعى إليه صناعة التاريخ وتقديم أفضل ما لدي هنا".

وعن مواجهة فريقه لريال مدريد في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا منتصف الشهر المقبل شدد نيمار "كنت أتمنى أن تكون المباراة النهائية لكن علينا العمل لبلوغ ربع نهائي المسابقة".

واستكمل نيمار حديثه "ريال مدريد يمتلك عدد من اللاعبين الرائعين وليس رونالدو فقط".

وعن رونالدو بالتحديد قال نيمار: "احترمه كثيرا فهو لاعب نجح في الحفاظ على مستواه في اخر عشر سنوات أتمنى أن يقترب مستواي منه ومن ميسي اللذين اعتبرهما قدوة بالنسبة لي".

وأشار نيمار إلى تعافيه من الإصابة موضحا "أنا في كامل لياقتي الآن ونلعب بصورة جيدة ولا أشكو من أي إصابة أو إجهاد كل شئ على مايرام".

وعن الحديث عنه بصفة مستمرة قال نيمار: "الكل يتحدث عني بسبب المستوى الذي أقدمه حاليا ولكن ذلك لا يعني أنني اللاعب الأوحد في عالم كرة القدم ذلك غير صحيح".

ويقدم نيمار مستوى رائع مع فريقه باريس سان جيرمان منذ أن انضم لهم مع بداية الموسم وشارك في 24 مباراة بمختلف المسابقات نجح في تسجيل 26 هدفا وصناعة 16 أخرين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمالية انتقال نيمار إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي في حال حصد باريس سان جيرمان لقب دوري الأبطال على أن ينتقل كريستيانو رونالدو للفريق الفرنسي وهو ما نفاه ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك