عماد متعب - حسني عبد ربه
يعد حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي هو أكثر لاعبي الدراويش في الوقت الحالي مشاركة أمام الأهلي.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل في الجولة الـ21 للدوري المصري.
وشارك عبد ربه سابقا ضد الأهلي في 16 مباراة، وهو أكثر لاعبي الدراويش في الوقت الحالي لعبا ضد الفريق الأحمر.
ويأتي بعد عبد ربه الثنائي محمد فتحي وبهاء مجدي برصيد 6 مباريات لكلاهما ضد الأهلي.
بينما لعب محمد عواد حارس المرمى ومحمود متولي وعماد حمدي وعمر الوحش 4 مباريات ضد الأهلي لكل منهم.
جدير بالذكر أن أول مباراة لحسني عبد ربه مع الدراويش في الدوري كانت ضد الأهلي في بداية موسم 2003/2004 والذي سجل خلالها هدفه الشهير في مرمى عصام الحضري بتصويبة صاروخية.
ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة.
طالع أيضا
صالح جمعة لـ في الجول: يتعمدون تشويه صورتي.. لن أقبل ما يحدث بعد "الكذبة الجديدة"
خبر في الجول – الزمالك يحاول استخدام أوباما للحصول على أحمد سامي
خبر في الجول – ورقة أخيرة من الأهلي للحصول على ياسر إبراهيم.. ورامي صبري يقترب
بعد نهاية دور المجموعات.. الأفضل والأسوأ في أمم إفريقيا للمحليين
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الإسماعيلي
الأهلي