سكاي: تشيلسي لن يضم دجيكو ويستهدف جيرو.. ورحيله يرتبط بالتعاقد مع أوباميانج

الجمعة، 26 يناير 2018 - 19:00

كتب : عمرو عبد المنعم

دجيكو - أوبامايانج - جيرو

تغيرات عديدة مرتبطة مع بعضها البعض.. تشيلسي لن يضم إدين دزيكو ويحاول إنقاذ الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع مهاجم ولكن الأمور أصبحت معقدة.

وذكرت شبكة أخبار "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن صفقة انتقال دجيكو إلى تشيلسي توقفت بشكل مفاجئ ومهاجم منتخب البوسنة والهرسك يقترب من البقاء مع فريق العاصمة الإيطالية.

ولكن تشيلسي يحتاج إلى مهاجم لتعزيز هجومه بسبب التغييرات في طريقة الفرق التي يواجهها البلوز وإغلاق المساحات في وسط الملعب أمام إدين أزار وبيدرو وويليان، ما يُجبر النادي اللندني على التعاقد مع مهاجم. وذلك وفقا لتحليلات داني هيجينبوثام الخبير الفني لشبكة سكاي سبورتس.

ولذلك حول تشيلسي أنظاره صوب إوليفييه جيرو مهاجم أرسنال للتعاقد معه حتى نهاية الموسم وفقا لما ذكره الصحفي كافيي سولهيكول الذي يعمل في سكاي سبورتس.

ولا يمانع أرسنال في ترك جيرو كما ذكر أرسين فينجر المدير الفني للفريق، ولكن على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وفي حالة التعاقد مع مهاجم آخر.

وتمسك أرسنال بالمهاجم الفرنسي جيرو ولن يسمح له بالرحيل إلا في حالة التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج مهاجم منتخب الجابون وبروسيا دورتموند الألماني.

وتقدم أرسنال بعدة عروض للتعاقد مع أوباميانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أخرها يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني ولكن المهاجم الجابوني لم يحسم موقفه حتى الآن.

وما يزيد من الأمور صعوبة على تشيلسي في التعاقد مع جيرو وأرسنال في ضم أوباميانج، أن نادي بروسيا دورتموند لا يريد بيع مهاجمه الجابوني إلا عندما يدعم صفوفه بمهاجم غيره.

ويسعى دورتموند حاليا للتعاقد مع لوكاس مورا المهاجم البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على بيع أوباميانج لأرسنال.

ولكن الأمر الذي قد يوقف كل الصفقات المحتملة السابق ذكرها هو أن لوكاس مورا لا يريد الانضمام لصفوف دورتموند، ويفضل الانتقال لنادي توتنام الإنجليزي واللعب تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للسبيرز.

طالع أيضا

صالح جمعة لـ في الجول: يتعمدون تشويه صورتي.. لن أقبل ما يحدث بعد "الكذبة الجديدة"

خبر في الجول – الزمالك يحاول استخدام أوباما للحصول على أحمد سامي

خبر في الجول – ورقة أخيرة من الأهلي للحصول على ياسر إبراهيم.. ورامي صبري يقترب

بعد نهاية دور المجموعات.. الأفضل والأسوأ في أمم إفريقيا للمحليين

صالح جمعة: أخبرت الأهلي برفضي جميع العروض..سأنجح هنا

التعليقات
قد ينال إعجابك