صلاح عاشور يجيب عن "لماذا يتألق لاعبو الزمالك بعد رحيلهم"

الخميس، 25 يناير 2018 - 23:42

كتب : محمد البنا

صلاح عاشور - الزمالك

لا يعلم صلاح عاشور صانع ألعاب مصر للمقاصة سبب رحيله عن الزمالك في يناير الجاري بعد أن قرر النادي الأبيض إدخاله في صفقة تبادلية مع النادي الفيومي رغم قدومه مطلع الموسم فقط.

صلاح عاشور

النادي : مصر للمقاصة

وشارك صلاح عاشور في ست مباريات سجل خلالها هدفا وصنع آخر وذلك لمدة 233 دقيقة فقط.

وقال عاشور عبر برنامج (المدرج) على شاشة DMC Sports: "سبب تألق لاعبو الزمالك بعد رحيلهم هو المشاركة واللعب، لأنه في الزمالك كان الضوء مسلط على بعض اللاعبين فقط ولم أحصل على فرصتي مع الزمالك".

وأضاف "رغم أن أول مباراة لي مع الزمالك سجلت هدفا لكن تحتاج للاستمرارية بشكل أساسي فترة حتى يتم الحكم عليك، ولا يمكن أن يتم تقييمك على دقائق قليلة أو ركلة جزاء مهدرة".

وشدد "إن كان رحيلي بسبب ركلة جزاء مهدرة فهو أمر يدعو للضحك، لكن لا أعتقد أن هذا هو السبب بل أن العدد الكبير في هذا المركز وراء رحيلي، لكني حقا لا أعلم سببا رئيسيا".

وأكد صلاح عاشور أنه ليس حزينا لرحيله عن الزمالك ووصف التجربة بالمهمة "كان لابد أن أخوضها خصوصا أنني من أبناء الزمالك وشرف لي انضمامي له".

وعن إيهاب جلال المدير الفني الحالي قال عاشور "خلق طفرة مع كل الفرق التي دربها وأتمنى أن يكرر ذلك مع الزمالك وهو من أفضل مدربي مصر".

وأردف "لم أتدرب معه سوى ثلاث مرات وشاركت 25 دقيقة فقط معه، لكني كما قلت أظن أنه اختار بعض الأسماء التي لا أستطيع التشكيك في قدراتها للاستمرار معه لأن المركز مليء باللاعبين".

وأوضح عاشور أن نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق كان "محترما مع الجميع وشخصية محبوبة، لكنه لم يتمكن من السيطرة على زمام الأمور".

واستفاض "هناك إجماع على قدرات إيهاب جلال وأظن أن الزمالك إن حقق نتيجة إيجابية في مباراتين متتاليتين سينجح في تكرار الطفرة التي فعلها مع الفرق التي دربها من قبل".

واختتم "لاعبو الزمالك من أفضل خامات الدوري لكن الثقة ابتعدت عنهم بسبب سوء النتائج، وكنت أراهم يحملون عبء الجماهير، يحتاجون فقط للفوز لاستعادة الثقة".

التعليقات
قد ينال إعجابك