البدري: لا أمتلك حسابات على مواقع التواصل.. سأقاضي من ينتحل شخصيتي
الأربعاء، 24 يناير 2018 - 13:12
كتب : أحمد الخولي
حسام البدري
نفى حسام البدري المدير الفني للأهلي امتلاكه لأي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن الحساب المنسوب له مزيف لشخص ينتحل صفته.
وقال البدري في تصريحات للصحفيين "لا أتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وليست لدي أية حسابات عليها، أي حساب سيتم تدشينه باسمي هو حساب مزيف وغير حقيقي".
وأضاف "سأتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الشخص الذي انتحل شخصيتي وقام بتدشين حساب مزيف باسمي".
وتابع "سأتقدم ببلاغ رسمي لدى إدارة مكافحة الجرائم الإليكترونية بوزارة الداخلية لتتبع الشخص الذي انتحل شخصيتي لمقاضاته".
ويستعد البدري لخوض مباراة الرجاء مع الأهلي يوم الخميس في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز الذي يحتل الأحمر صدارته.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











