مران الأهلي – تدريبات تأهيلية لـ فتحي وراحة لأحمد عادل وحمدي
الأربعاء، 24 يناير 2018 - 12:40
كتب : حسام نور الدين
أحمد فتحي - الأهلي - الوداد
أدى أحمد فتحي ظهير الأهلي تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيم بالنادي على هامش المران الجماعي للفريق صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش في الجزيرة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.
وقام فتحي بأداء تدريبات تأهيلية وجلسة علاج طبيعي داخل صالة الجيم بالنادي نظرا لمعاناته من إجهاد في العضلة الضامة، الأمر الذي أدى لغيابه عن مواجهة الرجاء.
وتعرض فتحي لإصابة في مواجهة مصر للمقاصة الماضية في الدوري والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.
وخصص الجهاز الفني لكرة القدم بالأهلي فقرة للضربات الثابتة في نهاية المران ظهر الأربعاء.
وشهدت الفقرة مشاركة وليد سليمان وعبد الله السعيد وعلي معلول وأحمد حمودي وصالح جمعة ووليد أزارو وصبري رحيل.
وقرر الجهاز الفني للأهلي منح أحمد حمدي لاعب وسط الفريق راحة من التدريبات لمدة يومين. وذلك لمعاناته من إصابة في العضلة الأمامية.
وتعرض حمدي للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الأهلي الجماعية يوم الإثنين الماضي.
وغاب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي عن تدريبات فريقه بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لظروف خاصة.
ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري