سموحة: الزمالك لم يطلب بكار.. وياسر إبراهيم الأقرب للأهلي

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 11:16

كتب : محمود باهي

رجب بكار

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن رجب بكار، لاعب الفريق، لم يتلق أي عروض رسمية من نادي الزمالك في الساعات الماضية.

رجب بكار

النادي : طلائع الجيش

ياسر إبراهيم

النادي : الأهلي

وأضاف رئيس سموحة "هناك كلام كثير من بعض الوكلاء لأكثر من لاعب، لكن لا يوجد عرض رسمي لبكار، بل يتواجد حاليا بنادي سموحة مندوبا لأحد أندية السعودية للتفاوض لضم بعض اللاعبين".

وتابع عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "اشترط الجدية في المفاوضات والسعر العادل ووجود البديل المناسب، من أجل الموافقة على رحيل بكار أو أي لاعب آخر".

طلعت يوسف مدرب سموحة قال لـFilGoal.com في وقت سابق أنه لن يفرط في خدمات بكار بسبب عدم امتلاكه البديل (طالع التفاصيل).

في سياق متصل، أكد رئيس النادي السكندري "الأهلي جاد في مفاوضاته لضم ياسر إبراهيم، لكن هناك خلافات في وجهات النظر ولم نتفق حتى الآن".

واستطرد "حصلنا على موافقة عمرو بركات وحسين السيد للانضمام لسموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الأهلي حول صفقة ياسر إبراهيم".

واختتم "الأهلي تحدث معنا لضم الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز وعبد الله بكري، لكن من الصعب والأقرب هو ياسر إبراهيم".

ياسر إبراهيم أكد أن عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي تواصل معه للانضمام إلى الأحمر، مشددا أنه يرحب باللعب للأهلي (طالع التفاصيل).

وأبدى فرج عامر لـ FilGoal.com استعداده للتفاوض بشأن صفقة مدافع الزمالك السابق بعدما كان قد طلب 20 مليون جنيه (طالع التفاصيل).

التعليقات