بالفيديو – ليت الأهداف الكثيرة تضيف للنقاط يا زيدان.. ريال مدريد 7 – 1 ديبورتيفو

الأحد، 21 يناير 2018 - 19:16

كتب : فادي أشرف

ريال مدريد - ديبورتيفو جاريث بيل - لوكا مودريتش

انتفض ريال مدريد من سقطاته هذا الموسم.. ليس بهدفين أو بثلاثة أو أربعة أهداف بل بـ7 أهداف كاملة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 20 من الدوري الإسباني.

رغم بداية المباراة بهدف من الضيوف في الدقيقة 23 من أدريان لوبيز بعد عرضية من لوكاس بيريز لاعب أرسنال السابق وجدت لوبيز أمام مرمى ريال مدريد الخالي ليسجل الهدف الأول لديبورتيفو، فإن ريال مدريد انتفض سريعا في الدقيقة 32 عن طريق ناتشو فيرنانديز الذي تعادل للميرينجي.

وفي الدقيقة 42، سجل جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد عرضية من مارسيلو استقبلها الويلزي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد يسارية رائعة في شباك الضيوف.

الشوط الثاني تميز باكتساح ريال مدريد لكل أحداثه، حيث أضاف بيل الهدف الثالث في الدقيقة 58.

بعده بـ10 دقائق، أضاف لوكا مودريتش الهدف الرابع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وعاد كريستيانو رونالدو للتهديف لأول مرة في الدوري منذ مباراة إشبيلية في ديسمبر الماضي عن طريق تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78.

وأضاف البرتغالي الهدف السادس في الدقيقة 84 قبل أن يتعرض لإصابة في الجبهة تسببت في سيلان الدماء من وجهه، ثم أتم ناتشو فيرنانديز أهداف الميرينجي في الدقيقة 88.

لقطة المباراة: رونالدو يشاهد إصابته عبر هاتفه الجوال :)

ورغم انتفاضة ريال مدريد وتسجيله لـ7 أهداف إلا أنه – ويا لسوء حظ المدير الفني ريال مدريد زين الدين زيدان – لن يحصد إلا 3 نقاط فقط ليصل للنقطة 35 على بعد 16 نقطة كاملة من برشلونة في المركز الرابع.

ومازال ريال مدريد يبتعد بـ5 نقاط عن صاحب المركز الثالث فالنسيا، و8 نقاط عن أتلتيكو مدريد وصيف البطولة، وإن كان ريال مدريد لعب مباراة أقل منهما.

أما ديبورتيفو فيظل في المركز الـ18 بـ16 نقطة فقط.

التعليقات